اكسسوارات

14 يناير 2019

عودة البوت ذي المقدّمة المربّعة.. كيف تنسقينه مع زيّكِ اليوميّ؟

تُعدّ منصّة إنستغرام، مصدر الإلهام الأبرز لعشّاق الموضة، فمن خلاله يمكنكِ أنْ تكتشفي طرق تجديد إطلالتكِ، لتُصبح أكثرَ أناقة وجمالًا، وما يبدأ عادةً كإتّجاه رئيسيّ على المدرّج، يتمّ طرحه بأسعار في المتناول من طرف متاجر البيع بالتجزئة، ليحتلّ لاحقًا الحسابات الشّخصيّة للمشاهير، والمؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فنتفاجأ برؤية جميع مؤثّرات الموضة، يرتدين نفس القطعة، أو نفس الاتّجاه بطرق مختلفة.



وفي الوقت الحاليّ، يُعدّ اتّجاه البوت ذي المقدّمة المربّعة، أحد الصّيحات الرّئيسيّة في إنستغرام، وهو تحديث بسيط لخزانة ملابسكِ يستحقّ التّجربة هذا الشّتاء.

من غير المستغرب، أنْ تمتلك أحذية البوت، ذات المقدّمة المربّعة المقتبسة من فترة التّسعينات، القدرة على تغيير طابع الزيّ بمهارة، سواء كان كاجوال، أو أنيق.

وقد تشعر المرأة بأنّ ارتداء كنزة دافئة، وبنطلون جينز، وأحذية بوت الكاحل، يجعل مظهرها يبدو مبتذلًا، أو مملًا، ولكن يمكن أنْ تبدو إطلالتكِ بهذه القطع الأساسية، أكثر أناقةً وجمالًا.



ويمكنكِ اختيار البوت بأنماط مختلفة، منها البسيط، المصنوع من الجلد الأسود، أو الجريء المطبع بجلود الحيوانات، كالثعبان أو التمساح، ويمكنكِ اختيار نمط مستوحى من الطّراز الفيكتوري بالأربطة، فإنّ المقدّمة المربّعة، تجعل الإطلالة الكاجوال تبدو قوية وشيك، خاصّة إذا كان الحذاء بلون، أو بطبعة جريئة.