اكسسوارات

2 يناير 2019

بأسعارٍ معقولة.. أحذية ستتفاجئين برؤيتها على السجّاد الأحمر في 2019!

لا يفصلنا عن حفل جائزة غولدن غلوب سوى أقل من أسبوع (6 يناير)، ومن المتوقع أن يحضره أكبر عدد من نجوم هوليوود ليجتاحوا السجّاد الأحمر بأفضل الإطلالات العصرية وأكثرها جرأة.

وعلى الرغم من أن العديد من المشاهير يختارون أزياءهم من توقيع أشهر المصممين، إلّا أن البعض الآخر يفضل قطعًا من توقيع علامات شعبية بأسعار في متناول اليد، وخاصةً عندما يتعلّق الأمر بالأحذية.

قد تكون تصاميم أحذية كريستيان لوبوتان وجيمي تشو الأكثر شعبية والأكثر ظهورًا على السجاد الأحمر خلال موسم الجوائز، لكن العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة مثل فانس كاموتو وناين ويست قد تظهر أكثر هذه السنة.

على سبيل المثال، انتعلت الممثلة هالي بيري كعبًا عاليًا من مجموعة Imagine by Vince Camuto، وهي مجموعة الأحذية الخاصة بالمناسبات، في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017، بالإضافة إلى حفل فانيتي فير.



وقد ارتدت الصّندل المعدني مع فستان أتولييه فيرساتشي في الحفلتين، مما يثبت أن مزج الأزياء الفاخرة والأزياء الشعبية ليس بالأمر الخاطئ، ويبلغ سعر الحذاء 99 دولارًا فقط.

مارغوت روبي هي أيضًا من محبّات مجموعة Imagine by Vince Camuto، وقد حضرت الممثلة حفل عشاء قبل الأوسكار في مارس 2018 مرتديةً فستان شانيل مع صنادل الميول من فانس كاموتو يبلغ سعرها 200 دولار.



ولا تخشى نجمة أخرى، وهي لوبيتا نيونغو، التي تشتهر بإطلالاتها العصرية الغنية بالألوان، أن تلبس كعوبًا بأسعار معقولة مع الأزياء الراقية، في هذا الشهر. على سبيل المثال، حضرت الممثلة حدث هوليوود ريبورتر وهي ترتدي بدلة رمادية مخططة مقتبسة مباشرة من مدرج جون بول غوتييه لأزياء الهوت كوتور لموسم ربيع 2018، نسقتها مع زوج من الكعب المدبب من جلد الغزال باللون الأسود الكلاسيكي من ناين ويست، يبلغ سعرها 89 دولارًا.



وأخيرًا، فإن علامة ألدو أصبحت خيارًا آخر مناسبًا لأحذية السجادة الحمراء بأسعار معقولة، حيث تقدم كلاً من الأنماط العصرية والكلاسيكية، وقد تمّ رصد كل من فيكتوريا جاستيس وجوليان هوغ وهما ترتديان أحذية من هذه العلامة.

كما أن ماندي مور هي أيضًا من المعجبين بهذه العلامة، ففي شهر مارس، ارتدت الممثلة فستان إرديم الأسود الميدي المطبع بالأزهار بقصة الهالتر، نسّقته مع كعب ألدو كاسيدي باللون الأخضر أثناء حضور مهرجان 2018 SXSW، ويبلغ سعر هذه الأحذية 90 دولارًا.