اكسسوارات

27 نوفمبر 2018

كيت ميدلتون تتخلّى عن الكلاسيكيّة وتعتمدُ اكسسوارات عصريّة.. وهنا الإثبات!

من بين مُختلف نساء البلاط الملكيّ حول العالم، تُلفتُ "كيت ميدلتون" الأنظار دائمًا، بسبب رُقيّها، وأناقة إطلالاتها.

وبما أنّ إطلالات دوقة كامبريدج الجذّابة، لا خلاف عليها، وكثيرًا ما تُلهم الكثيرات منّا بأجمل الأفكار، إلّا أنّها لفتتْ الأنظار مؤخرًا، وتألّقتْ بسلسلة من الإطلالات المميّزة، وخاصّة اعتمادها بعض الاكسسوارات الجديدة، التي نستعرضها لكِ:

ربطة شعر على شكل فيونكة



بالإضافة إلى إطلالاتها، تُلفتُ "كيت" الأنظار بأناقة تسريحاتها، ولكنّها أضافتْ مؤخرًا، لمسة جديدة إليها، حيث اختارتْ ربطة شعر مخمليّة على شكل فيونكة، لإكمال تسريحة ذيل فرس بسيطة.

أقراط هوب ذهبيّة



تميل عادة دوقة كامبريدج، إلى اختيار أقراط بسيطة، وصغيرة لإكمال إطلالاتها، ولكن يبدو أنّها أرادتْ التّجديد في إطلالاتها، ووقع اختيارها على أقراط هوب الذهبية، للمسة عصريّة، ذات أناقة ملكيّة.

حقيبة يد صغيرة



بدلًا من اختيار الكلتش في كلّ إطلالة، قرّرتْ "كيت" استبدالها بحقيبة صغيرة، حيث تتميّز بحجم مناسب، لاحتواء ما تحتاجه، على عكس الكلتش.

عُصابة الرأس



بالإضافة إلى ربطة شعر، على شكل فيونكة، اتّخذتْ دوقة كامبريدج، خطوة جريئة، عندما اختارتْ ارتداء تلك العُصابة الكبيرة وساهمتْ في عودتها بقوّة إلى السّاحة.

حذاء بمب مخملي



كما تعلمين، تحبّ "كيت ميدلتون" أحذية الكعب الكلاسيكيّة وغالبًا ما تختارها باللّون النيود، ولكن يبدو أنّها أرادتْ إضفاء لمسة أكثر جاذبيّة لإطلالاتها في المناسبات، من خلال ارتداء حذاء بمب مخمليّ، بلون مميّز، مثل التوتي.