اكسسوارات

18 نوفمبر 2018

أبرزها تصميم يبلغ 400 ألف دولار.. تعرفي على أغلى نظارات الشمس في العالم!

تعد النظارة الشمسية إكسسوارًا أساسيًا للكثيرات منا، فبالإضافة لما تقدمه من حماية لأعيننا، تضفي مزيدًا من الأناقة والجاذبية إلى الإطلالة.

وعلى الرغم من أنه كثيرًا ما نسمع عن تصاميم بعض الأزياء والحقائب أو الأحذية بأسعار باهظة، إلا أنك ستذهلين عندما تعرفين أنه هناك مجموعة من النظارات الشمسية تضاهي المجوهرات الفاخرة.

إليكِ من مجلة "بلو بلوم" قائمة بأغلى 5 نظارات شمسية في العالم لعام 2018 من أبرز الماركات:

شوبارد



بسعر بلغ 400 ألف دولار، تحتل هذه النظارة من "شوبارد" المركز الأول، والتي تميزت بتصميمها المتقن من الماس والذهب، إذ إن شعار الماركة " C" تم حفره على الإطارات وصُمم من 60 غرامًا من الذهب عيار 24 قيراطًا وزُين بماسة 51 قيراطًا.

دولتشي آند غابانا



تحتل هذه النظارة المركز الثاني، حيث بلغ ثمنها 383 ألف دولار، وذلك يرجع إلى تصميم إطاراها من الذهب الخالص مع لمسة من اللون البني، كما أن اسم الماركة مغطى بقطع صغيرة من الماس.

 شيلز



نظارة أنيقة ومميزة من "شيلز" تقدر بـ 200 ألف دولار، تتميز بتصميمها المستوحى من إمبراطور روماني استخدم الزمرد لحماية عينيه من الشمس أثناء الحرب، حيث صُمم إطارها من الذهب الخالص والماس، مع عدسات زمردية فريدة التصميم.

 كارتييه



تُعرف كارتييه بتصميماتها الفاخرة، ومن بينها هذه النظارة التي بلغ ثمنها 159 ألف دولار، إذ تتميز بقطعة فنية على شكل نمر بكلا الجانبين وإطار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، كما دخل في تصميمها 645 قطعة من الياقوت الأزرق و561 قطعة من الماس.

 كليك غولد



نظارة شمسية رياضية صُمم كل جزء منها من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا، ولم يتم إنتاج سوى 100 قطعة منها فقط، هذا ويستغرق تصميم النظارة الواحدة منها 50 ساعة، وتباع بـ 71 ألف دولار.