اكسسوارات

23 أكتوبر 2018

شاهدي حقيبة "الدلو" الأنيقة بتصاميم خارجة عن المألوف!

الإكسسوارات من أبرز الاحتياجات للمرأة وتعكس لمساتها الخاصة بها وذوقها في انتقاء ملابسها وتنسيقها مع بعضها في تناغم وانسجام، وحقيبة اليد من أهم الإكسسوارات وأكثرها بروزًا وتنميقًا في كل الإطلالات.

وحقيبة الدلو العائدة من موضة التسعينات تُعيد صياغة الصيحات من جديد. لذا انطلقت هذه الحقيبة وفقًا لمجلة "ماري كلير" النسائية بتصميمات احتفالية استعدادًا لموسم العطل والأعياد.

ألقي نظرةً على أحدث التصميمات لهذه الحقيبة المدهشة المُحطِّمة للتقليدية والخارجة عن المألوف.

حقيبة الدلو الطويلة



ارتديها بطريقتين إمّا طويلة على الكتف أو قصيرة على المعصم، وأيًّا كان اختيارك ستمدك بالراحة الممتزجة بالأناقة.

الحقيبة الفرو



كأنك تحملين قطة سيامي ناعمة يكسو جسمها الفرو الرائع.. تنطلق هذه الحقيبة باللون الأزرق الجليدي والأصفر البرّاق والأسود الفاخر، فتُضفي تفاصيل متجددة على إطلالتك كل يوم.

حقيبة الخرز



مصنوعةٌ من الخرز الخالص لتواكب تطلعاتك في حفلات السمر وترافق انطلاقتك بلون النجوم المستمد من ضوء القمر، تلألأي بها على جينز الدنيم وتبختري بها في ليلة رأس السنة.

الحقيبة الجلدية



حقيبة عملية خالية من الرتوش بسيطة في التفاصيل تُجدّدين بها خزانتك الشتوية.

الجلد المترهّل



بجلد أملس لين ولون ناعم هادئ لا تفوّتي فرصتك في التحرّر والانطلاق، سواءً في الإطلالة الكاجوال المتميزة أو العملية الجادة وحتى السهرة الاحتفالية.

مقابض الدونتس الملوّنة



نعم بيد تشبه حلوى الدونتس اللذيذة زيّني معصمك الرقيق، ولست بحاجة لحقيبة أخرى لأنها ستستوعب كل احتياجاتك بالكامل يكفي ارتداؤها على جينز الدنيم الأزرق لإطلالة مكتملة التفاصيل.

حقيبة الترتان



وأخيرًا ستتألقين بالترتان من رأسك حتى أخمص قدميك فالترتان الموضة المتربعة على عرش الأناقة للموسمين القادمين وربما للأعوام الآتية، نسّقيها مع البنطلون الجينز الأسود أو الترتان ولا تخشي من الإطلالة الأحادية.

حقيبة الـ زاك زاك



حقيبة مُنمقة هادئة التفاصيل ستشعرك بأنك ملكة، وذلك بفضل تصميمها الجديد باليد المزدوجة ولونها الفريد المُلفت.

المواسم الأربعة



أطلقنا عليها هذا الاسم لأنها مُقسّمة لأربعة أجزاء متساوية بطبعات وألوان مختلفة بفكرة التناقض المنسجم! فهي بحق تستحق عن جدارة لقب الاختراع، فجمعت بين الفنون السيريالية والعصرية في آنٍ واحدٍ، فتشعرين وكأنك تحملين لوحة فنية وليست حقيبة يد عادية.

يد الفيونكة



باللون الوردي الباهت ويد الفيونكة الطفولية نختم هذه الباقة المُنتقاة من حقائب الدلو الملفتة، بتصميماتها الرائعة وألوانها الاحتفالية الجذّابة.