اكسسوارات

19 أكتوبر 2018

لا تُفوّتي "التركواز" لإطلالة خريفية مميزة.. وهذه أكثر القطع رواجًا!

عادةً ما يرتبط الخريف بالألوان الداكنة والدافئة مثل درجات البني والكحلي والنبيذي وغيره، ولكن هذا العام تكسر صيحات الخريف التقاليد وتتميز بألوان زاهية ومنعشة، مثل المسطردة والوردي، وينضم إليهم الآن التركواز بمختلف درجاته.

فمن التركواز الزمردي إلى الفيروزي والأزرق الياقوتي، لا تفوّتي اختيار التركواز بمختلف درجاته لإطلالتك هذا الخريف، وفيما يلي نُقدّم لكِ من مجلة "ستايل كاستر" مجموعة متنوعة من أبرز القطع باللون التركواز المميز الرائجة هذا الموسم:

بليزر مُشجّر



لا تترددي في اختيار بليزر باللون التركواز وخاصةً إذا كان مشجرًا وذا درجات متنوعة من التركواز تندمج مع بعضها البعض بجاذبية.

معطف جلدي



يمكنك اختيار المعطف الجلدي بلون التركواز لإكمال إطلالتك وإضافة لمسة من العصرية والجاذبية، ولا تترددي في اختياره بالطبعة المفضلة لديكِ.

بدلة بالأخضر الداكن



اختاري تلك الدرجة من الأخضر لارتداء البدلة، وستبدين في غاية الجاذبية والعصرية، سواءً في إطلالتك الرسمية أو اليومية.

جمبسوت لف



اختاري جمبسوت بتصميم اللف بأحد درجات التركواز، فتلك القطعة تتناسب مع مناسباتك المميزة، كما يمكنك اختياره لإطلالة كاجوال جذابة.



بالإضافة إلى القطع السابقة، يسيطر التركواز على مختلف الإكسسوارات، من الحقائب والأحذية إلى الأقراط والنظارات الشمسية، فلا تترددي في اقتناء قطعة أو أكثر بلون التركواز أو أحد درجاته المميزة لإطلالتك هذا الموسم.