اكسسوارات

7 أغسطس 2018

بيونسيه تقع في عشق تصاميم حقائب اليد لهذه العلامة المصرية!

رغم انشغالها بجولتها الموسيقية والتنقُّل في جميع أنحاء أوروبا، غير أن ملكة البوب بيونسيه تحرص على اختيار تصاميم مميزة للحصول على إطلالات فريدة من نوعها خارج أوقات العمل.

وقد شوهدت خلال هذا الأسبوع وهي تحمل حقيبة يد "روهوك" المطرزة من العلامة المصرية أوختين أثناء تجولها في برلين برفقة زوجها "جاي زي".



وتعد علامة أوختين من أبرز العلامات التجارية المصرية التي تركت بصمة قوية على خريطة الموضة، وذلك بفضل تصاميم الإكسسوارات المميزة التي تقف خلفها المصممتان الشقيقتان آية وموناز عبد الرؤوف.

وقد نشرت موناز رسالة على فيسبوك وهي تشكر ستايليست النجمة بيونسيه "زرينا آكرز" قائلة: "أيقونة نسائية قوية، تحمل حقيبة أوختين المصنوعة يدويًا من قبل نساء قويات في أسيوط أمام شخصية نسائية شهيرة "نفرتيتي"، شكرًا لك زرينا لتحقيق هذا الأمر".

https://www.instagram.com/p/BizpkiLgyOP/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control

وقد سبق أن حملت بيونسيه إحدى تصاميم العلامة المصرية في العام الماضي، حيث نشرت صورة لها وهي تضع حقيبة "Dome" الجلدية البرتقالية مربوطة حول خصرها.

ولم تكن بيونسيه نجمة هوليوود الوحيدة التي حملت تصاميم أوختين، فإلى جانبها تألقت كل من جيجي حديد، أوليفيا كولبو، إيما واتسون وغيرهن بالتصاميم المميزة لهذه العلامة العربية.