اكسسوارات

2 يوليو 2018

مجموعة "ميو ميو" لريزورت 2019 .. إطلالة الحرية بمشاركة أشهر النجمات!

قامت المصممة المبدعة ميوشيا برادا بإشراك نخبة من نجمات السنيما والتلفزيون ضمن عرضها الأخير على المدرج، حيث قدّمت مجموعة ميو ميو لريزورت 2019، والتي كانت أشبه بالمزيج الذي يعكس المزاج المتغير دائمًا للمرأة.



وإلى جانب أبرز العارضات منهن: نعومي كامبل، أدريانا ليما، كايا جربر وأدوا أبوه؛ شاركت في العرض أيضا نخبة من نجمات هوليوود مثل كلوي سيفيجني، كيت بوسوورث، أوما ثورمان وغايدينور كريستي من غيم أوف ثرونز، وهن يرتدين فساتين طويلةً من الساتان منسقةً مع سترات كارديغان ضخمة، تنانير منمقة بالريش، توبات البولو ذات الأزرار الأمامية، شورتات جلدية قصيرة والكعب الوردي، سترات السباق الطويلة والمقلمة منسقةً مع الفستان الماكسي المطبع بطبعة الفهد بتوب الساتان الأخضر.

وقد أُقيم العرض في فندق ذا ريجينا في باريس، وعكست المجموعة إحساسًا بالحرية والمرح، غير مقيدة بما يجب أن ترتديه في مناسبات معينة، وبدلاً من ذلك شجّعت المصممة على مزج الفساتين الشفافة مع توبات البوندو الرياضية أو فساتين الساتان الحريرية منسقةً مع سترات التريكو المقلمة.

وشملت المجموعة تشكيلةً متنوعةً من الإكسسوارات كحقائب الـ Saddle التي تنوّعت أحجامها بين الصغيرة والضخمة، في حين أتت حقائب السفر بنمط الريترو، أما الأحذية فكانت شبيهةً بالنعال، فصممت بكعوب متنوعة الأشكال والألوان إلى جانب الأحذية الرياضية.

وبينما تتحول برادا إلى علامة ملائمة للمرأة الجادة، يمكنك الاعتماد على ميو ميو لإضفاء بعض المرح والفرح على خزانة ملابسك.