اكسسوارات

12 أبريل 2018

كيف تظهرين بالإكسسوارات نفسها بشكل جديد ومختلف في كل إطلالة؟

تشعر كثيرات بالملل من ارتداء الإكسسواراتها نفسها أكثر من موسم، وترفض ارتداء الحذاء أو الحقيبة أو الأقراط أو غيرها من الإكسسوارات أكثر من مرة، خشية الوقوع في فخ التكرار، ولكن هؤلاء في الحقيقة يغفلن أنهن يمكن أن يظهرن بشكل جديد ومتجدّد في كل إطلالة رغم ارتداء الإكسسوارات نفسها.

الحقيبة الكلاسيكية



بالتأكيد كل سيدة لديها حقيبة يد كلاسيكية، ولتجديد ظهوركِ بها عليكِ ابتكار مجموعة من الأزياء غير التقليدية، مثل الملابس غير الرسمية كالملابس الرياضية، مع انتعال حذاء رياضي، أو ارتدائها مع تنورة واسعة، علما أنها تناسب أيضا الفستان الفضفاض المطبوع بالزهور الربيعية، ولا تنسي الوشاح على رقبتكِ أو حتى الاستعانة بالشرائط ذات الألوان الجريئة التي تُلف حول مقبض الحقيبة.

الأقراط المتلألئة



الأقراط المتلألئة سواء كانت بشكل منحوت أو متدلية على الأكتاف، هذه الأقراط التي ترتدينها لعدة مواسم مازالت أنيقة، ولكن عليكِ اللجوء للأزياء المريحة والتنّورة المطبوعة، ومن السهل الخلط بين الأقمشة المطبوعة والأنماط المتباينة في إطلالتكِ، أما في المساء فيمكنكِ الاستعانة بالبنطلون الجلدي مع هذه الأقراط المتلألئة.

الأحذية الكلاسيكية



الأحذية الكلاسيكية لا يجب تجنّبها أيضا، ويمكنكِ انتعالها مع اعتماد طلات حديثة، ولا مانع من ارتداء الجوارب الشبيكة، مع معطف أو فستان قصير، للحصول على إطلالة جديدة للحذاء الكلاسيكي في كل مرة.