اكسسوارات

1 أغسطس 2017

كوني متوهجة باللون الفضي من رأسك وحتى قدميك

تربعت ألوان الميتاليك على عرش الموضة لسنوات عديدة، وبالأخص في الآونة الأخيرة، حيث تتميز هذه الألوان بإضفاء البريق والإشراق على إطلالتك، وتمنحك الأناقة والرونق الأنثوي المطلوب.

نتحدث اليوم عن الإكسسورات باللون الفضي "الميتاليك" التي تعرضها لنا مجلة "هابرز بازار" النسائية بدءًا من الأساور والخواتم، وانتهاء بالبوت البراق لكي تزدادي توهجا وتألقا.

تأملي معنا هذا البوت الرائع من سانت لوران بتوقيع أنتوني فاكسريلو" الذي يشع بالجاذبية ويغريك بالبريق، واكملي أناقتك بالأسوارة الكارتير والخاتم من اللون نفسه.

ما رأيك بوضع اللون الفضي كأي لاينر على رموشك لنظرة دراماتيكية مضيئة من لوريال باريس، ولا بأس من ارتداء بندانة الرأس المنسجمة مع القلادة الفضية من شانيل" لإطلالة متناغمة محاطة بالانسجام.




يا له من جمبسوت مثير يذهب بخيالك بعيدا في دنيا الأحلام من غوتشي، ولا تنسي ارتداء خاتم الكف من غوتشي إذا كنت من محبات المغامرة والتجديد.




انظري لهذا الصندل جيدا من "كاليفن كلاين" هل تخيلت نفسك يوما تسبحين في بحيرة من الماس الخالص أو تسيرين على طريق مفروش باللؤلؤ.




امزجي الوميض ببريق الماس على جسمك بالكامل بكريم واقي الشمس الفضي مع المرطب من لوريال باريس، واخفي سحر عينيك بنظارة شمسية من مياو مياو، واطلقي العنان لأناملك لتعزف أنشودة جمالك بخواتم "دي بيرز" والأساور من "هاري وينستون".




ولا ننسى الأقراط الفضية من سيلين وكريم مع إعادة النضارة للبشرة مع رويال باريس، وبذلك تكونين قد ارتديت الفضي الميتاليك من رأسك وحتى أخمص قدميك.