All

ليليا الأطرش لـ"فوشيا": الآتي أعظم في "جوليا"!

ليليا الأطرش لـ"فوشيا": الآتي أعظم...

عبرت الممثلة السورية، ليليا الأطرش، عن فرحها في النجاح الذي يحققه المسلسل الرمضاني اللبناني "جوليا" الذي تشارك فيه، مؤكدة أن "الآتي أعظم" في حلقاته المقبلة. وقالت الأطرش في حديثها مع موقع فوشيا إنها سعيدة بنجاح العمل ككل وبشخصيتها فيه بشكل خاص، والتي تقدم من خلالها دور طليقة الممثل قيس الشيخ نجيب، وتتشارك معه في الشقة التي هي ملك مشترك، ومن هنا تنطلق النزاعات بينهما بين الحب والحقد والغيرة. لكن الآتي أعظم، بحسب الأطرش التي أكدت أن هناك مشاهد أقوى وأجمل في الحلقات المقبلة، مضيفةً: "الحمدالله على كل شيء، نحن زرعنا السعادة في قلوب المشاهدين فحصدنا المحبة، مسلسل جوليا من أنجح

عبرت الممثلة السورية، ليليا الأطرش، عن فرحها في النجاح الذي يحققه المسلسل الرمضاني اللبناني "جوليا" الذي تشارك فيه، مؤكدة أن "الآتي أعظم" في حلقاته المقبلة.

وقالت الأطرش في حديثها مع موقع فوشيا إنها سعيدة بنجاح العمل ككل وبشخصيتها فيه بشكل خاص، والتي تقدم من خلالها دور طليقة الممثل قيس الشيخ نجيب، وتتشارك معه في الشقة التي هي ملك مشترك، ومن هنا تنطلق النزاعات بينهما بين الحب والحقد والغيرة.

لكن الآتي أعظم، بحسب الأطرش التي أكدت أن هناك مشاهد أقوى وأجمل في الحلقات المقبلة، مضيفةً: "الحمدالله على كل شيء، نحن زرعنا السعادة في قلوب المشاهدين فحصدنا المحبة، مسلسل جوليا من أنجح الأعمال التي تُعرض في رمضان 2018 ومن حظي السعيد أنني شاركت فيه".

وليليا متواجدة حاليا في الأردن لما بعد عيد الفطر السعيد، بسبب مشاركتها في مسرحية "مش حتقدر تغمض عينك"، وعن المسرحية قالت: "إنها مسرحية كوميدية جميلة ولذيذة نقدمها في الأردن بالاشتراك مع نخبة من الممثلين في الوطن العربي أذكر منهم محمد خير الجراح، جورية أحمد نجمة ذو فويس كيدز، طارق جلال، إيمان السيد، حامد المرزوق، وغيرهم".

والمسرحية من تأليف محمود فتحي، إخراج طارق جلال، وإنتاج عيسى نعمة جلال، وتقديمها مستمر في الأردن حتى عيد الفطر السعيد".

اترك تعليقاً