All

بعد تعاون مصمم المشاهير "إرديم موراليوغلو" مع H & M.. إليك أجمل القطع

بعد تعاون مصمم المشاهير "إرديم مورا...

تعاونت ماركة "إتش آند إم" مؤخرًا مع المصمم "إرديم موراليوغلو"، وكشفت النقاب عن مجموعتهما الجديدة على منصة بمسرح "ويلشاير إبيل" في لوس أنجيليس الأسبوع الماضي. وقد تنوعت القطع بين بدلة سوداء على طراز البيجامة من الحرير المطبوع، وبدلة التنورة من قماش التويد الأنيق والمعاطف ذات الطابع الصبياني، وبالطبع لم تغفل الفساتين الجميلة. قد لا يبدو اسم المصمم "موراليوغلو" مألوفًا الآن، ولكنه ترك بصمته بالتأكيد على المشاهير بأجمل الاطلالات مثل دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" والممثلة وصديقة الأمير هاري النجمة "ميغان ماركل"، كما أنه من المصممين المفضلين للممثلات، مثل "نيكول كيدمان"، "سيينا ميلر"، "كلير فوي"، و"فيليستي جونز". وتتميز كل من الماركتين "إتش

تعاونت ماركة "إتش آند إم" مؤخرًا مع المصمم "إرديم موراليوغلو"، وكشفت النقاب عن مجموعتهما الجديدة على منصة بمسرح "ويلشاير إبيل" في لوس أنجيليس الأسبوع الماضي.

وقد تنوعت القطع بين بدلة سوداء على طراز البيجامة من الحرير المطبوع، وبدلة التنورة من قماش التويد الأنيق والمعاطف ذات الطابع الصبياني، وبالطبع لم تغفل الفساتين الجميلة.

قد لا يبدو اسم المصمم "موراليوغلو" مألوفًا الآن، ولكنه ترك بصمته بالتأكيد على المشاهير بأجمل الاطلالات مثل دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" والممثلة وصديقة الأمير هاري النجمة "ميغان ماركل"، كما أنه من المصممين المفضلين للممثلات، مثل "نيكول كيدمان"، "سيينا ميلر"، "كلير فوي"، و"فيليستي جونز".

وتتميز كل من الماركتين "إتش آند إم" و"إرديم" بنقشات الورود الناعمة بتصميماتها، ومن خلال صحيفة "تليغراف" البريطانية، نقدم لكِ أفضل القطع من مجموعة "إتش آند إم" و"إرديم" بتعاونهما الحديث:

 فستان قصير

فستان قصير أنيق ذو أكمام طويلة تميز بلونه الأسود المزين بنقشات الورود الناعمة والمفعمة بالألوان

 فستان قصير جذاب

فستان رائع ذو رقبة عالية إلى حد ما، يتميز بنقشته وتصميمه المفعم بالأنوثة. كما يسلط شقا الجانبين الضوء على خصرك لبعض الجاذبية والإثارة لإطلالتك.

 بلوزة أنيقة

بلوزة قصير أنيقة باللون الأسود ذات ياقة مستديرة، تميزت بكميها الطويلين من قماش الجبير الانيق.

 بلوزة سوداء

بلوزة سوداء جميلة جدًا ذات كمين قصيرين، تميزت بتصميمها الناعم من الدانتيل المفعم بالأنوثة.

 بلوزة مفعمة بالألوان

بلوزة قصيرة رائعة باللون الأبيض، تميزت بنقشات الورود المفعمة بالألوان والكسرات. وكما ترين، ينبض التصميم بالحيوية والانوثة.

 سويت شيرت

لن تشعري بالملل عند ارتداء تلك القطعة، حيث أضافت الورود الأنوثة والجاذبية لتصميمها.

 فستان مطبع بالورود

فستان رائع باللون الأسود يتميز بالورود ذات اللون الأبيض والأزرق الهادئ وقطع الدانتيل الأنيقة.

 تنورة

يبدو أن اللون الأسود هو الغالب على معظم القطع، وذلك لجاذبيته وأناقته الخاصة. تميزت التنورة القصيرة باللون الأسود ونقشات الورود الأنيقة لتظهري بأجمل إطلالة بمختلف مناسباتك.

 أقراط

أقراط جذابة على هيئة فيونكة ظريفة تميزت بالفصوص اللامعة واللآلئ. وتتوفر بلونين، الفضي والأزرق.

 حقيبة

حقيبة أنيقة من الجلد الأسود وتتميز بفصوص رائعة زينتها.

اترك تعليقاً