All

بالصور.. نجمات فقدنَ رونقهنّ وجمال أجسادهنّ بعد الولادة

بالصور.. نجمات فقدنَ رونقهنّ وجمال...

محتوى مدفوع

كغيرهنّ من النساء، تسعى النجمات العالميات إلى تحقيق حلم الإنجاب والأمومة، وهو ما يحرصنَ عليه، ويتحملنَ في سبيله الكثير من الصعاب رغم انشغالهنّ الدائم في العمل. ورغم ما يتعين عليهنّ القيام به عقب الولادة كي يتخلصنَ من أوزانهنّ الزائدة لضمان الحصول على سابق مظهرهنّ الأنيق، إلا أن ذلك لم يحدث بالنسبة لبعض النجمات اللواتي أهملنَ ذلك الجانب واستغرقنَ وقتاً طويلاً في سبيل استعادة سابق رشاقتهنّ بعد الولادة. ونقدم في ما يلي قائمة بأبرز النجمات اللواتي فقدنَ رونقهنّ بعد الولادة:  النجمة كريسي تايغن Chrissy Teigen  النجمة آمبر روز Amber Rose  النجمة كيلي كلاركسون Kelly Clarkson  النجمة زوي ديشانيل Zooey Deschanel  النجمة

كغيرهنّ من النساء، تسعى النجمات العالميات إلى تحقيق حلم الإنجاب والأمومة، وهو ما يحرصنَ عليه، ويتحملنَ في سبيله الكثير من الصعاب رغم انشغالهنّ الدائم في العمل.

ورغم ما يتعين عليهنّ القيام به عقب الولادة كي يتخلصنَ من أوزانهنّ الزائدة لضمان الحصول على سابق مظهرهنّ الأنيق، إلا أن ذلك لم يحدث بالنسبة لبعض النجمات اللواتي أهملنَ ذلك الجانب واستغرقنَ وقتاً طويلاً في سبيل استعادة سابق رشاقتهنّ بعد الولادة. ونقدم في ما يلي قائمة بأبرز النجمات اللواتي فقدنَ رونقهنّ بعد الولادة:

 النجمة كريسي تايغن Chrissy Teigen

 النجمة آمبر روز Amber Rose

 النجمة كيلي كلاركسون Kelly Clarkson

 النجمة زوي ديشانيل Zooey Deschanel

 النجمة جيني ماكارثي Jenny McCarthy

 النجمة جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson

 النجمة بريتني سبيرز Britney Spears

 النجمة كريستينا أغيليرا Christina Aguilera

 النجمة جيوفانا فليتشر Giovanna Fletcher

 النجمة درو باريمور Drew Barrymore

 النجمة هيلاري داف Hilary Duff

 النجمة ليلي ألين Lilly Allen

 النجمة بينك Pink

 النجمة كيندرا ويلكينسون Kendra Wilkinson

اترك تعليقاً