أفضل وجهات السفر لممارسة اليوغا
Shutterstock

أفضل وجهات السفر لممارسة اليوغا

تعد اليوغا رحلة استكشافية للعقل والجسم والروح، وتخلق الفرصة لإعادة الاتصال بالذات وتحقيق التوازن في الحياة.

واختيار المكان المناسب، يعد عاملًا مهماً للغاية لبدء رحلة الاكتشاف الشخصي في عالم اليوغا.

إليك أفضل وجهات اليوغا حول العالم، حيث يمكنك إعادة الاتصال بذاتك وتحقيق التوازن الروحي والجسمي.

internationaltraveller

ريشيكيش، الهند

تعتبر ريشيكيش في الهند مهدًا لليوغا، إذ يمكنك دراسة اليوغا وتعلم تقنيات التأمل في أرضها الخصبة بالطاقة الروحية. يُقام مهرجان اليوغا الدولي سنويًا، ومنتجع Phool Chatti يوفر تجربة يوغا متنوعة في بيئة خالية من التلوث.

internationaltraveller

تولوم، المكسيك

تعتبر تولوم في المكسيك مكانًا مثاليًا للتعمق في ممارسة اليوغا والاستمتاع بجمال الطبيعة. تقدم المنتجعات الفاخرة ودور اليوغا فرصًا للاسترخاء والتأمل في هذا الموقع الساحر على ساحل البحر الكاريبي.

internationaltraveller

بالي، إندونيسيا

تعتبر جزيرة بالي في إندونيسيا واحدة من أشهر وجهات اليوغا في العالم. حيث دروس اليوغا المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، وأشهرها Yoga Barn في أوبود، الذي يقدم أكثر من 100 درس يوغا أسبوعيًا، بالإضافة إلى جلسات التنفس والشفاء.

internationaltraveller

ساحل أمالفي، إيطاليا

 يقدم ساحل أمالفي في جنوب إيطاليا تجربة يوغا مميزة. يمكنك التمتع بدروس اليوغا مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط، والتمتع بالوجبات الطازجة من البحر إلى المائدة مباشرة، واكتشاف الكهوف الغريبة تحت الماء.

internationaltraveller

كوه فانجان، تايلاند

 جزيرة كوه فانجان في تايلاند ليست مجرد وجهة للاحتفالات والتمتع بأسلوب حياة الهيبيز، ولكنها أيضًا مكان هادئ لممارسة اليوغا والاسترخاء. يقدم The Sanctuary برنامجًا غنيًا بالفعاليات والدروس للمساعدة في تحسين الروح والجسم.

internationaltraveller

سيدونا، أريزونا

واحدة من وجهات اليوغا الأكثر شهرة في الولايات المتحدة. يقام مهرجان سيدونا لليوغا لمدة ثلاثة أيام كل عام، ويقدم أكثر من 200 حدث ذي صلة بما في ذلك العروض وورش العمل وجلسات للمساعدة في علاج القلق واضطراب ما بعد الصدمة.

أفضل وجهات السفر لممارسة اليوغا
أجمل الوجهات السياحية لرؤية عجائب العالم

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com