اجعلي عيد ميلادك مميزًا بالسفر إلى هذه الوجهات
shutterstock

اجعلي عيد ميلادك مميزًا بالسفر إلى هذه الوجهات

كل عام يحمل معه فرصة للاحتفال بعيد ميلادك بطريقة فريدة. وإذا كنت تبحثين عن تجربة لا تُنسى في هذا اليوم المميز، فننصحك بشراء تذكرة سفر والتوجه إلى أحد هذه البلدان الساحرة.

هنا تقدم لك "فوشيا" مجموعة من الوجهات الرائعة حول العالم، للاحتفال بعامك الجديد.. على طريقتك!

theluxurytravelagency

سانت بارث، منطقة البحر الكاريبي – لمحبي الدلال

 إذا كنت تحلمين بقضاء عيد ميلادك في أجواء فاخرة ومذهلة، فإن سانت بارث في منطقة البحر الكاريبي هي الوجهة المثالية لك. تتميز هذه الجزيرة بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو تجربة الرياضات المائية المثيرة، واستكشاف مأكولاتها الفريدة والتسوق في المتاجر والبوتيكات الراقية للمصممين والمجوهرات الراقية.

theluxurytravelagency

بانكوك، تايلاند - لعشاق الطعام

تقدم بانكوك تجربة مميزة لعشاق الطعام والثقافة. يمكنك قضاء يومك المميز باستكشاف المأكولات الشهية في شوارع المدينة، والتعرف على الثقافة التايلاندية من خلال زيارة المعابد والأسواق والمعالم الثقافية. ولا تنسي أخذ دروس الطهو الشهيرة، لتعلم فنون إعداد الأطعمة التايلاندية اللذيذة في منزلك.

theluxurytravelagency

مراكش، المغرب – للروح المغامرة

مدينة مراكش في المغرب تجمع بين القديم والحديث، وتقدم تجربة فريدة للمغامرين في عيد ميلادهم، حيث يمكنك الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن فوق جبال الأطلس أو إطفاء شمعة عيدك وسط رحلة سفاري صحراوية، أو استكشاف أزقة المدينة المتعرجة وقصر الباهية. ولا تفوتي تجربة الحمام المغربي الشهير.

theluxurytravelagency

ناشفيل، الولايات المتحدة الأمريكية – لمحبي الموسيقى

ناشفيل، المعروفة باسم مدينة الموسيقى، مليئة بالمتاحف والقاعات الموسيقية الشهيرة. انغمسي في الجو الموسيقي الحيوي لهذه المدينة الرائعة، من خلال زيارة قاعة ومتحف مشاهير موسيقى الكانتري، أو احتفلي بعيد ميلادك ليلا بالاستمتاع بموسيقى الهونكي تونك الرائجة في المدينة.

theluxurytravelagency

ريكيافيك، أيسلندا - لعشاق التاريخ

 إذا كنت ترغبين بتوسيع آفاق معرفتك بالتاريخ، فإن ريكيافيك في أيسلندا هي وجهتك للاحتفال بعامك الجديد. زوري كنيسة هالجريمسكيركيا الشهيرة، أو تجولي حول المباني الملونة في المرفأ القديم. ولا تنسي تجربة بعض المأكولات الأيسلندية الفريدة، مثل سمك القرش المخمر أو أطباق لحم الضأن التقليدية.

theluxurytravelagency

جزر المالديف – لعشاق الشمس والرمال

 إذا كنت تحلمين بقضاء عيد ميلادك على شاطئ جميل حول مياه صافية، فما من خيار أفضل من جزر المالديف. تشتهر هذه الجزر بمياهها الصافية وشواطئها الرملية البيضاء والحياة البحرية الساحرة، ما يجعلها الوجهة الأولى للغطس والغوص. Top of Form

اجعلي عيد ميلادك مميزًا بالسفر إلى هذه الوجهات
أفضل وجهات السفر لممارسة اليوغا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com