أسواق

إرث رمضان في الخالدية بالاس ريحان أبوظبي من روتانا

فوشيا - أبوظبي

استقطب فندق الخالدية بالاس ريحان في أبوظبي، الذي يعد واحدا من أفخر فنادق سلسلة روتانا الفندقية ، جمهورا غفيرا خلال شهر رمضان المبارك.

Pool (8)

وكان لموقع الفندق المتميّز الأثر الكبير في إضفاء طابع من الأجواء التراثية الخاصة التي امتزج فيها سحر البحر بعراقة المكان وتنوع المأكولات التراثية والأطباق التقليلدية.

Pool (2)

وقد توزع روّاد الفندق على سلسلة المطاعم التي يضمها الفندق، والتي تشمل مطاعم هورايزن، وهو مطعم الفندق الرئيسي الذي يجمع بين الحداثة والفخامة، فضلاً عن المأكولات الخاصة التي يقدمها والتي تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق ذات المذاق المميز.

Pool (3)

أما الخيمة الرمضانية الواقعة على شاطئ البحر والمطلة على الخليج العربي، فقد وفرت لروادها تجربة مثيرة مع الأطباق التقليدية.

كما أعطت الأجهزة التلفزيونية المنتشرة في كافة زوايا الخيمة فرصة لعشاق كرة القدم بمتابعة جميع مباريات يورو 2016.

وبعبارات الترحيب الحارة، تقول إيليني تسولاكو، مدير عام فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا، إن علاقتنا التجارية ريحان، الخاصة بسلسلة الفنادق والمنتجعات التي تحمل هذه العلامة، هي رمز لقيم الثقافة العربية لهذا نحن سعداء بتقديم عروض ترويجية مميزة خلال شهر رمضان حيث نتطلع إلى الترحيب بالأصدقاء والعائلات لقضاء أجمل الأوقات معنا. شهر رمضان هو واحد من أكثر المناسبات المقدسة في المنطقة.

يبقى أن نعرف أن الأسعار الخاصة ببوفيه الإفطاركانت منافسة قياسا بفئة فنادق الخمسة نجوم، حيث بلغ سعر البوفيه 170 درهما بخلاف رسوم السياحة البلدية ورسوم الخدمة.