بعيداً عن الجنس.. كيف تثيرين الرجل؟
اهتماماتك

بعيداً عن الجنس.. كيف تثيرين الرجل؟

فوشيا - منى مصلح

قد تستغربين إن علمت أن هناك عدداً من الأشياء غير المتعلقة بالجنس، تجذب الرجل إليك بشكل كبير، حيث كشف مؤخراً بعض المتخصصين في علم النفس النقاب عن بعض الأمور التي تلعب دوراً هاماً في إيقاع الرجل بشباك المرأة.

وبحث هؤلاء الخبراء في قضايا بعيدة كل البعد عن الجنس، من خلال طرح مجموعة من الأسئلة على شريحة من الرجال، ليخرجوا بهذه النتائج..

نظرات عفوية

نظرات عفوية

يجد الرجل المرأة غاية في الجاذبية، عندما تختلس نظرة سريعة إلى كتفها، أو نظرة في أرجاء الغرفة خلال حديثهما معاً.

ملابس مريحة

ملابس مريحة

ينجذب الرجل إلى المرأة عندما ترتدي ملابس رياضية مريحة بين الفينة والأخرى، كإرتداء بنطلون رياضي وبلوزة واسعة، ويقول الخبراء إن هذا النوع من الملابس يؤكد للرجل أن المرأة واثقة بنفسها.

واقعية

واقعية

أكد المشاركون في الدراسة أن المرأة الحقيقية والطبيعية تجذبهم أكثر من المرأة المزيفة والتي تحاول تمثيل دور معين.

سريعة البديهة

سريعة البديهة

تثير المرأة الذكية وسريعة البديهة الرجل كثيراً، وهذا ليس مستغرباً، فالرجل يفضل المرأة التي تستوعب كلامه بسرعة وترد عليه بشيء أذكى.

الشعر

الشعر

ينجذب كثيرون من الرجال إلى المرأة أثناء تسريح شعرها إلى الأعلى أو عندما تفكه من رباطه، فالشعر ونظافته ونعومته أهمية لدى الرجل.

ثقة بالنفس

ثقة بالنفس

يجد الرجل المرأة الواثقة من نفسها غاية في الجاذبية، لكن حذّر بعض الرجال من الثقة الزائدة في النفس، التي من شأنها تدمير صورة المرأة في عيون الرجل.

التلعثم

التلعثم

قد تظنين أن اللعثمة لا تدل إلا على التوتر أو عدم الثقة بالنفس، لكن برأي الرجال، يشكل تلعثم عاملاً مهماً من عوامل الجاذبية في المرأة، فهم يرون أن المرأة المتلعثمة رقيقة ولطيفة للغاية!