تغييرات صغيرة قد تحدث فرقا رائعاً في مطبخك
ديكور

تغييرات صغيرة قد تحدث فرقا رائعاً في مطبخك

فوشيا – محمد أفشكو

هل ترغبين في تغيير تصميم مطبخك ولا تملكين ميزانية كافية للقيام بذلك؟ لن تحتاجي إلى الكثير من المال لجعلها تبدو جديدة. جربي هذه الإضافات الصغيرة، وستحدثين تغييرا كبيرا في ديكور مطبخك.

تحسين الإضاءة

تغيير الإضاءة يمكن أن يغير من مزاج أي غرفة بشكل كامل، والمطبخ ليس استثناء لهذه القاعدة، فتغيير الإضاءة يجعل مطبخك مكانا مشرقا ومتجددا.

تحسين الإضاءة

الاستثمار في الأجهزة

اقتني أجهزة مطبخية جديدة لتجديد ديكور المطبخ ، واحرصي على اختيار الأجهزة التي تستعملينها بشكل يومي كالثلاجة والموقد وغسالة الصحون، والأجهزة الصغيرة التي تضفي المزيد من الجمال على مطبخك.

الاستثمار في الأجهزة

تغيير أبواب الخزائن

يمكنك استبدال الأبواب الخشبية التقليدية لخزائن مطبخك، بالأبواب الزجاجية، ولإضفاء لمسة من الفخامة استخدمي الزجاج البلوري وخاصة في الخزائن التي توجد على مرأى الجميع.

تغيير أبواب الخزائن

تغيير البلاط

عادة ما يحتل بلاط المطبخ مساحة صغيرة مقارنة ببقية الجدار، ولذلك فتغييره غير مكلف، كما أنه يمكنك الاختيار بين مجموعة واسعة من التصاميم والأشكال، والتي تتنوع من البلاط التقليدي إلى لوحات السيراميك والألواح الحجرية، إحداثك لهذا التغيير الصغير سيجدد مطبخك بالكامل.

تغيير البلاط

تغيير المقابض

آخر طريقة بسيطة لتجديد المطبخ تتجلي في تغيير المقابض، فهذه الأخيرة تجدد مظهر الخزائن وباب المطبخ، وتضفي لمسة أنيقة على المكان.

تغيير المقابض