مقهى “ذا بافيليون” الوجهة المثالية لي ولأمي
مطاعم

مقهى “ذا بافيليون” الوجهة المثالية لي ولأمي

دبي - فوشيا

مقهى “ذا بافيليون، وسط مدينة دبي” – واحد من أروع المقاهي العصرية في دبي – يتمتّع بموقع فريد في قلب وسط المدينة، ويُوفر أماكن مثالية للأطفال، تشمل منطقة ألعاب رحبة تناسب كافة الأعمار، كما يعدُّ لضيوفه الصغار أشهى الأكلات التي يحبونها. إنه الوجهة المثالية لي ولأمي.

يفخر المقهى بديكوراته المنتقاة وجلسات العمل الرحبة والطعام الصحي والشهي، مما يجعله وجهة مشهورة بين أوساط الشباب في دبي من مختلف الثقافات والأعمار، كما أنه يوفر منطقة ألعاب شاسعة للأطفال، ليكون بذلك الخيار الأمثل للعائلات والأطفال المفعمين بالنشاط.

وتحتوي منطقة الألعاب على مكعبات البناء وسيارات الأطفال ودمى الحيوانات الكبيرة الممتعة، وألعاب كثيرة أخرى تسلي الأطفال، بينما يُمكن للأمهات التفرُّغ لجلساتهن الشيقة.

تحتفل قائمة طعام “ذا بافيليون” بالعائلة أيضاً، فهي تحتوي على تشكيلة كبيرة من الأكلات العضوية التي ستُعجب الصغار، فيمكنهم تذوق الفطائر المحلاة الشهيرة، أو خبز بريوش الفرنسي اللذيذ، أو باستا ألفريدو، أو الشطيرة المفتوحة، أو صدور الدجاج المقلية والمقرمشة. ويمكن للعائلة أيضاً أن تستمتع بأكلات بوفيه إفطار “بنش برانش” اللذيذة والمنتقاة بعناية في نهاية كل أسبوع.

يبدأ بوفيه الإفطار من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الثالثة عصراً يومي الجمعة والسبت، ويُعتبر النشاط الأمثل للعائلة في نهاية الأسبوع ويُلبي خيارات الجميع، فهو بوفيه شامل مليء بالعصائر الطبيعية الطازجة والمعجنات المخبوزة، بالإضافة إلى قائمة السلطات المنعشة والشطائر اللذيذة وأكثر من ذلك بكثير.

سواءً كنت ترغب في تناول وجبة الفطور أو الغداء أو العشاء، فإنّ منطقة الألعاب الواسعة، والتشكيلة المنتقاة من الوجبات الخفيفة الصحية والأكلات الشهية، ستمثل خياراً ممتعاً وفريداً للعائلات المشغولة الباحثة عن الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة بصحبة صغارهم.