جددي خزانتك باقتناء حقائب مميّزة بألوان رائعة تناسب فصل الصيف
جددي خزانتك باقتناء حقائب مميّزة بألوان رائعة تناسب فصل الصيفجددي خزانتك باقتناء حقائب مميّزة بألوان رائعة تناسب فصل الصيف

جددي خزانتك باقتناء حقائب مميّزة بألوان رائعة تناسب فصل الصيف

قد يكون من الصعب اختيار زي العمل صباح أحد أيام الصيف الحارة، لا سيما إذا كنت لا تملكين الكثير من الوقت، الحل الأسهل هو باختيار فساتين عملية بسيطة وتنسيقها مع حقيبة يد ذي لون مشرق لتبدين أكثر أناقة.

وبعيداً عن الألوان المعتادة كالأسود والبني والماهوجني حان الوقت لاقتناء حقائب يد أنيقة بألوان الباستيل الهادئة وبالألوان المشرقة كالأصفر والأخضر والبرغندي والأحمر، هذه الألوان تتناسب مع الجو الحار وتضفي على إطلالتك لمسة مرحة ومنعشة.

وقد طرحت العديد من دور الأزياء لعالمية مجموعة من الحقائب المميّزة بألوان رائعة وقوية تناسب فصل الصيف المنعش، وأبرزها كان الأصفر، والأحمر، والأخضر، والأزرق الداكن والبرغندي، وقد حملت تصميمات مبتكرة تنوّعت بين الكبيرة والمتوسطة التي تناسب مختلف أوقات النهار، وقد رأيناها لدى كل من "ASOS"، وزارا، و"FOREVER 21"، و"DKNY".

وما يجعل هذه الحقائب مميزة هو أنها متوفرة بسعر أقل من 200 دولار، تعرفي معنا على هذه الحقائب الجميلة واقتنيها لتحصلي على إطلالة مميزة في فصل الصيف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com