رامز جلال ينفي فبركة المقالب ببرنامج “رامز بيلعب بالنار”
مشاهير

رامز جلال ينفي فبركة المقالب ببرنامج “رامز بيلعب بالنار”

فوشيا - آندريه داغر

بالرغم من دفاعه عن نفسه، إلا أن رامز جلال ولموسم رمضاني جديد داخل قفص إتهام فبركة المقالب من خلال برنامج “رامز بيلعب بالنار” الذي يتم عرضه عبر شاشة الـmbc.

ويتكرر هذا السيناريو من موسم لموسم ضمن سلسلة برامج المقالب التي اشتهر بها على مر السنوات الماضية مثل “رامز عنخ أمون” و”رامز واكل الجو” و”رامز قرش البحر” و”رامز ثعلب الصحراء” و”رامز قلب الأسد” ومؤخراً “رامز بيلعب بالنار”.

وعلى مدار كل هذه المواسم من برامج المقالب، خرجت أقلام تؤكد أن 90% من ضحايا هذه البرامج هي على معرفة تامة بأنهم سيتعرضون خلالها لمقالب وقيل مثلا في الموسم الماضي إن الفنانة نوال الزغبي وزميلتها مايا دياب كانتا على علم في مقلب الغرق في البحر”رامز قرش البحر” قبل حدوثه، أيضاً النجمة العالمية باريس هيلتون كانت على علم مسبق بكل تفاصيل مقلب الطائرة التي تقاضت بدل حلولها ضيفة على برنامج “رامز واكل الجو” مبلغ يفوق الـ 250 ألف دولار أمريكي.

وهذا العام أيضاً، كثرت الشائعات التي تفيد بأن تفيد أغلب ضيوف برنامج “رامز بيلعب بالنار” على علم بالمقالب قبل وقوعها وأبرز العارفين الفنان راغب علامة الذي تقاضى 20 ألف دولار خصوصا أن ردة فعله وكما كُتب أنها كانت باردة نوعا ما، والفنان العالمي أنطونيو فانديراس الذي تقاضى 100 ألف دولار، وستفين سيغال الذي تقاضى مبلغ 150 ألف دولار وصابر الرباعي الذي تقاضى مبلغ 20 ألف دولار وأسماء أخرى ستظهر تباعا كانوا على علم بالمقلب قبل حدوثه.

بالإضافة إلى إثارة هذا الموضوع في الكواليس الصحافية، هناك موضوع آخر أثار البلبة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الألفاظ النابية والعنصرية الذي يستخدمها جلال مع ضيوفه كما حصل من الفنانتين دينا ويزو وشيماء سيف حين قال “الليلة حلقة الوزن الثقيل.. مع ويزو و شيماء سيف في #رامز_بيلعب_بالنار هنوريك نفسنة وهننسفك”، ومن التعليقات التي وصفهما بها “طائرة شحن، إم كرش، فيلة، غولة، صبي ميكانيكي، دول ما بيمشوش زينا دول بيتدحرجوا على الأرض”.

ومن أبرز الفنانين الذين انتقدوا ألفاظ رامز جلال في البرنامج، الفنانة أصالة والفنانة شمس، مما اضطر رامز جلال على الرد من خلال تغريدة كتب فيها: “حتى اللي بيشتموني بحبهم،، آه والله جدعان”.

رامز جلال ينفي فبركة المقالب ببرنامج "رامز بيلعب بالنار"