700 مليون دولار لحفلات الزفاف الفاخرة في الإمارات

فوشيا - خاص

مئات الألاف من حفلات الزفاف تقام سنوياً حول العالم، ولكن الأمر في الإمارات العربية المتحدة يبدو أكثر كلفة قياساً لدول أخرى، حيث تبلغ قيمة قطاع حفلات الزفاف ما يزيد عن 700 مليون دولار سنويًا.

وتُعد حفلات الزفاف الفاخرة في الإمارات أكثر شيوعًا من أي مكان آخر في العالم، بينما وصلت قيمة هذاالقطاع إلى 300 مليار دولار سنويًا، ولمساعدة الفتيات المقبلات على الزواج لمعرفة كافة تفاصيل حفلات الزفاف الفاخرة، تعقد منظمة حفلات زفاف المشاهير باتريسا سيلي، فعالية التميز في حفلات الزفاف بدبي للمرة الأولى خلال الشهر الحالي.

وتقول سيلي، التي تضم قائمة عملائها توم كروز وكاتي هولمز وجورج كلوني والسير بول مكارتني وريتشارد جير ومصمم المشاهير داني بليس ولوسيان أراكاس: “إن حفلات الزفاف في الإمارات متقنة وباذخة، ويصل فيها عدد الضيوف إلى الآلاف، وتستمر الاحتفالات لأكثر من يوم وفي أماكن متعددة”. علماً أن سيلي قد أسست فرع لشركتها في دبي، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في إيطاليا.

وتتضمن فعالية التميز في حفلات الزفاف فرصة للمقبلات على الزواج لاستشارة متخصصين وخبراء رفيعي المستوى في شؤون الأعراس والموضة والأناقة والعلامات التجارية الصحية والقطاع بشكل عام.

ويتواجد الخبراء جنبًا إلى جنب مع سيلي لتقديم المشورة الخاصة في هذه الفعالية التي تضم مصممة الأزياء الراقية جيسيكا غارنيتي ومصفف شعر المشاهير فابريزيو ناردوتشي ومصمم النباتات والأزهار ديفيد بيهام والمدرب وأخصائي التغذية روب دونكر.