عيشي ليلة العمر على النمط الفرنسي الكلاسيكي
شهر العسل

عيشي ليلة العمر على النمط الفرنسي الكلاسيكي

دبي - فوشيا

هل تبحثين عن أجواء رومانسية حالمة لقصة حب أسطورية؟ مازالت الفرصة أمامك لاختيار فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو الذي يدعوك إلى زيارة شواطئ المدينة للاستمتاع بشهر عسل جديد واستعادة أجمل الذكريات لليلة العمر فوق الرمال الذهبية للشاطئ الخاص للفندق، ودعوة الأهل والأصدقاء لمشاركتهم ذكرى زواجهم من خلال حفلات الاستقبال التي تصمم لهم خصيصاً على النمط الفرنسي الكلاسيكي وتقام في الهواء الطلق بحديقة الفندق.

حيث يمكن للأزواج الباحثين عن أجواء رومانسية حالمة أن يجدوا كل ما يحتاجونه للاحتفال بهذه الذكرى الخاصة جداً في المنتجع الشاطئي المطل على البحر المتوسط، والذي طالما شكل مسرحاً لأروع قصص الحب الأسطورية على مر التاريخ والتي جمعت بين مارك أنطونيو وكليوباترا تحت سماء الإسكندرية.

وبهذه المناسبة السعيدة، يوفر الفندق للضيوف، من خلال فريق متخصص، المشورة للاستمتاع بتجارب رومانسية لا تنسى. فسواء كانوا يخططون لقضاء عطلة نهاية أسبوع حالمة والاحتفال بذكرى زواجهم بصحبة الأصدقاء المقربين والعائلة، أو مجرد الاستمتاع بقضاء الوقت سوياً لاستعادة ذكريات ليلة العمر، سيتمتع الضيوف بتجارب رائعة تتراوح من تناول العشاء الخاص لشخصين على الشاطئ في أجواء ساحرة، إلى مجموعة أوسع من الخيارات تتضمن قوائم الطعام المصممة حسب الطلب والمفارش الأنيقة المنسقة بعناية والكعك المصمم خصيصاً والتجهيزات المزينة بباقات مذهلة من الزهور، فضلاً عن الجانب الترفيهي للحدث وجلسات التصوير الفريدة في أروع الأماكن الأسطورية التي تشتهر بها الإسكندرية مثل حدائق قصر المنتزة.

عيشي ليلة العمر على النمط الفرنسي الكلاسيكي

ومع موقعه المذهل المطل على الكورنيش وإطلالته البانورامية على مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء، يمثل الفندق وجهة مثالية للمجموعات الصغيرة للاحتفال سوياً تحت أشعة الشمس الدافئة على الرمال الذهبية للشاطئ الخاص ويقدم لهم أسعار وامتيازات جذابة.

كما تقدم الأجنحة الملكية والرئاسية عدداً من المزايا الخاصة التي توفر للأزواج تجربة لا تنسى، بما في ذلك غرفة البخار الخاصة والجاكوزي في الحمام المزخرف بالفسيفساء، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمنظر الرائع والإطلالات الخلابة للشاطئ عبر الشرفات.

عيشي ليلة العمر على النمط الفرنسي الكلاسيكي

ويوفر جناح السبا الخاص للأزواج مجموعة من المعالجات الخاصة، مثل “جلسة ألف ليلة وليلة”، والتي تعيد إحياء تجربة جلسات العناية الملكية بالجسم، كتلك التي كانت كليوباترا ومارك أنطونيو ينعمان بها.