فساتين

معرض Bridal Mania يكسر نمطية الأعراس التقليدية

فوشيا

أعراس تخرج عن المألوف بأجوائها الساحرة وأساليب غير تقليدية تمثلت بإبتكارات غير مسبوقة تواكب أحدث صيحات الموضة، شكلت الروحية التي برزت في معرض Bridal Mania، الذي قدّمته دار Bensimon لبنان، والذي أقيم مؤخرا في بيروت، ورسم صورة جديدة كلياً عن العروس العصرية بعيداً عن النظرة النمطية لأزياء الأعراس.

وقد تمت دعوة مجموعة من المبدعين لعرض مجموعة من التصاميم التي تقدم عنصر الفرادة لكل عروس ترغب بالابتعاد عن الأساليب التقليدية.

وقد شارك في المعرض L’Atelier C لشيرين خضرا، وNawbar، والمزيّن بسّام فتّوح، وLala Rose، وCameleon MGT وBar Deco و Etc Romance، و Farah Benni Phoyography، وMuse Maison De Chocolat وجورج المندلق.

وقد قدمت المصممة شيرين من L’Atelier C فستاناً خاصاً ابتكرته خصيصاً لهذه المناسبة يعكس العنوان العريض للمعرض بأبعاده العصرية والمواكبة للموضة العالمية.

وتألف الفستان من توب قصير مطرّز ومشغول يدوياً بالخرز مع قطع الشواروفسكي التي تزين أيضاً الحذاء المطرّز، مع تنورة طويلة بخصر عالٍ مصنوعة بحرير التافتا وتذيّلها عقدة كبيرة من الخلف.

كما قدّم مشغل Nawbar قطعة استثنائية لإكسسوارات تكلل شعر العروس بحيث يمكن استعمالها أيضاً كعقد لتزيين العنق.

في حين عرضت Lala Rose مفهوماً غير تقليدي لألبسة اللانجيري التي تبرز الأنوثة والتناغم العصري مع تطريز الفستان.

وقد عملت دار Bensimon، التي ساهمت Atelier C في تطريز أزيائها في المعرض، على إبراز فكرة “الكعب المنبسط مقابل العالي”، بحيث يمكن للعروس أن تتألق فيه ويتطابق أسلوباً وتصميماً مع فستانها.

وقد عمل كل من Cameleon ، وBar Deco، وRomance  Etc على إضفاء أجواء من الأناقة والجمال على ديكور المعرض.

وقدّم هذا التجمع الاستثنائي من المصممين الشهيرين تجربة غير مألوفة ونظرة أنيقة وساحرة لحفلات الزفاف وأزيائها.

ولاقى المعرض اهتماماً كبيراً من العرائس اللواتي يبحثن عن كسر القواعد التقليدية المتداولة في الأعراس.

إذا كنت تحلمين بالفرادة والتفرّد في حفل زفافك، تابعي #BridalMania.