بالصور.. كيف تختارين فستاناً لحفل زفافك الشتائي ؟
فساتين

بالصور.. كيف تختارين فستاناً لحفل زفافك الشتائي ؟

فريدة محمود

من المعروف أن أغلب حفلات الزفاف، تتم في فصل الصيف، نظرًا لطبيعة الجو الذي يسمح بالسهر ليلًا، وأيضًا يسمح بإقامته في أماكن مفتوحة أو حتى على الشاطئ، لكن هناك من يرغب في إقامة حفل زفافه في فصل الشتاء، حيث يمكن أن يجد بسهولة قاعات أفراح بأسعار مناسبة، ولكن ذلك يحتاج للتفكير جيدًا، في كيفية اختيار الفستان.

إذا كنت ممن يفضلن إقامة حفل زفافهن في فصل الشتاء، يجب عليك أن تراعي جيداً بعض الأمور عند اختيارك لفستان زفافك، ولذلك تقدم لكي مجلة (فم أكتوال) أو المرأة العصرية، وهي مجلة فرنسية متخصصة في عالم الجمال والمرأة، بعض النصائح لتحظي بفستان زفاف جذاب وأنيق يناسب فصل الشتاء.

شكل الفستان

3

يجب أن يكون الفستان بأكمام طويلة، تناسب الجو البارد في هذا الفصل، ومن الممكن أن تكون جزءاً من الفستان أو تضاف إليه، وإذا كنت لا تفضلين ذلك، يمكنك أن ترتدي بليزر دانتيل أو بوليرو لتغطية منطقة الكتف والزراعين.

4

إذا كنت تخافين من برودة الجو في هذا اليوم، يمكنك أن ترتدي قفازات بيضاء أنيقة، أو استخدام شال أبيض يضيف بعض السحر والجاذبية للفستان، وأيضًا هناك من يفضلن ارتداء معطف أبيض طويل.

1

خامة الفستان

2

كثير ممن تزوجن في فصل الشتاء، فضلن إضافة إكسسوارات مصنوعة من الريش، والذي يعطي مزيدًا من الدفء في هذا الفصل، كما يجب أن تحرص العروس على ارتداء فستان الزفاف المصنوع من أقمشة ثقيلة، مثل المطرزة والساتان والقطيفة وغيرها، وهذا ما يجعله أكثر ثقلاً من فساتين الزفاف في باقي الفصول.