فيديو.. “أرض الأساطير” جوهرة التاج في مجموعة فنادق ريكسوس
فيديو

فيديو.. “أرض الأساطير” جوهرة التاج في مجموعة فنادق ريكسوس

فوشيا - أنطاليا

تستعد مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات لافتتاح أضخم مدينة ترفيهية في تركيا بمدينة أنطاليا الواقعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتعرف باسم “ذي لاند اوف ليجندز” أي أرض الأساطير التي تمزج مابين الحداثة والإبداع الفني مع الترفيه والضيافة.

وتعد هذه المدينة الترفيهية الأضخم والأحدث من نوعها القارة الأوروبية، وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639,000 متراً مربعاً.

ومن المتوقع أن تنافس أرض الأساطير المدن الترفيهية في العالم حيث أنه لامثيل لها حتى الأن، وبلغت تكلفتها مليار دولار أمريكي، وتشتمل على متنزه أرض الأساطير، وفندق 5 نجوم فاخر، ومركز متكامل للتسوق، وحديقة حيوانات برية، وحديقة مائية مزودة بـ 72 من المزالق المائية، وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية، كما تضم أيضاً شرفة عرض للحفلات الليلية، ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف، إضافة إلى عدة مسابح وأماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات.

وتعتبر أرض الأساطير مدينة التشويق والإثارة، حيث أن مفهومها جديد وفريد من نوعه، إذ تجمع بين الترفيه، والطبيعة، والمغامرة، وتجارة التجزئة، ومراكز التسويق والمسرح لتصبح وجهة استثنائية ومعلم تاريخي فريد على مستوى قارة أوروبا، واستخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة وأقوى معايير الابتكار في تصميم وتطوير هذا المعلم الفريد.

ومن المتوقع أن تستقطب أرض الأساطير نحو 15 مليون زائر سنوياً إلى هذه المدينة الترفيهية، وأكثر مايميزها أن لديها كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعلها مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة.