جالاكسي تاب S2 .. جهاز  يحمل الخيال
هواتف

جالاكسي تاب S2 .. جهاز يحمل الخيال

بيروت_ فوشيا

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن الإصدار العالمي لجالاكسي تاب S2، الجهاز اللوحي الأكثر جودة من سامسونج حتى اليوم.

يوفر هذا الجهاز الحديث، شاشة عرض AMOLED المذهلة التي توفر تباين ألوان أعمق وتفاصيل دقيقة أكثر لتوفير تجربة مثالية للقراءة، وعرض أي نوع من أنواع المحتوى الرقمي، وقد صمم جالاكسي تاب S2 بشكل عصري مع أنحف وأخف إطار معدني وزناً من حجمه في السوق، حيث يضم ميزات أداء قوية لتعزيز قابليته للاستخدام.

ويأتي اللوح مجهّزاً تجهيزاً كاملاً ومحمّلاً بـ Microsoft Office لأفضل إنتاجية عند التنقل، كإنشاء وتعديل المستندات مع تخزين مريح يصل إلى 100GB، وتمكين المستخدمين بخيارات جديدة ومحسّنة في الإنتاجية وتعدد المهام.

ويوفّر جالاكسي تاب S2 خاصية المدير الذكي التي تعرض إعدادات الجهاز تلقائياً بما في ذلك مستوى طاقة البطارية، والتخزين. فيما تَوفُّر ذاكرة الوصول العشوائية للمستخدمين لإدارة أجهزتهم بكفاءة، كما أنه مثبّت مسبقاً مع برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة لطبقة إضافية من الحماية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تعدد المهام، مما يسمح للمستخدمين عرض وتشغيل تطبيقين في وقت واحد، وأيضاً مع النافذة المنبثقة، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة بين عدة تطبيقات في وقت واحد.

سيأتي سامسونج جالاكسي تاب S2 بمجموعة متنوعة من خيارات الإتصال، التخزين، والحجم : إصدار 9.7 بوصة و 8.0 بوصة مع خدمة الواي فاي، أو واي فاي وتقنية ال (LTE)، وكما يوفر بذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD تصل إلى 128 جيجا بايت. وسيتوفر بالأسواق العالمية بدءاً من شهر أغسطس/ آب 2015 الجاري.

جالاكسي تاب S2