محلات

رحلة لتعرف على متجر ليفل كيدز المخصص للصغار

فوشيا - دبي

يشكّل ليفل كيدز الذي افتتح أبوابه في سيتي ووك جزءً من الماركة الرئيسيّة ” ليفل” وهو وجهة تسوّق فخمة وفريدة من نوعها تنبض بالديناميكية والتميّز إذ تتوفّر فيه تشكيلة واسعة من أزياء تحمل توقيع أرقى الماركات العالميّة وتمّ إنتقاؤها على أيدي نخبة من الخبراء في عالم الموضة الراقية.

يستقبل ليفل كيدز الصغار من سن حديثوا الولادة إلى ١٢ سنة حيث يمكنهم أن يطلقوا العنان لمخيّلتهم وشغفهم بالموضة الراقية. يتضمن المتجر أقسام متعددة تحتضن في أجزائها أكثر من ٢٠٠ علامة تجارية عالمية راقية في إطار ديكور رائع. يوفّر ليفل كيدز تحت سقف واحد مجموعة مميّزة من أزياء الصغار والأحذية والأكسسوارات والألعاب والخدمات المتخصصة.

خصص الطابق السفلي لأرقى العلامات التجارية الخاصة بالصغار مثل Fendi، Chloe ، Burberryوغيرها، وهي تعكس روعة وسحر العالم الساكن تحت المياه إذ تجسّد انطباعات خادعة للبصر تخلق توازنا من المواد المعتّمة إلى الشفّافة، ومن انعكاس الضوء إلى انكساره.

وفي الطابق الأول تتواصل رحلة الإستكشاف لتصل إلى الصحراء المزهرة، مساحة رائعة تزخر بماركات الأحذية والعلامات التجارية الراقية المخصصة للصغار وهي تتميّز بألوانها النابضة وتصاميمها العصرية الراقية والمجموعات التي تحمل توقيع أهم المصممين العالميين.

أما الطابق الثاني، سوف تجدين فيه تشكيلة واسعة من لوازم حديثي الولادة والألعاب في عالم خلاّب تزيّنه طواحين الهواء، والبالونات والطيور المحلقة، عالم مفعم بالمفاجآت الشيقة سوف يحبه عشّاق المغامرات من كافة الأعمار. في هذا الطابق سوف تجد الأم والطفل المكان الأمثل لقضاء أوقات ممتعة وهادئة.