عروض وتنزيلات

أبرز وجهات الصيف للباحثين عن ملاذ فاخر

مع اقتراب فصل الصيف الذي يحمل معه درجات الحرارة المرتفعة وأفكاراً مميزةً لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء، تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” – المتخصصة بتنظيم الرحلات السياحية الفاخرة – نصائحاً وتوصيات حول أفخم العروض والحزم المتوفرة في متناول الباحثين عن قضاء عطل مخصصة واستراحات يطغى عليها الطابع الأوروبي خلال هذا الصيف.

ومن الوجهات الهادئة في المدن إلى الوجهات المبهجة ذات الطبيعة الخلابة، تقدم شركة الرحلات السياحية الفاخرة تجارباً شخصية مصممة خصيصاً للأشخاص الباحثين عن ملاذ فاخر.

نيويورك

اكتسبت نيويورك بحق لقب ’المدينة التي لا تنام‘ مع جمعها لمجموعة مذهلة من الأنشطة التي توفر قدراً كبيراً من المرح.

ومن دور الأزياء اللامتناهية في الجانب الشرقي الأعلى من المدينة، إلى المواقع العصرية الممتدة على طول مقاطعة ميت باكينج، يمكن للزوار حضور العروض الحائزة على العديد من الجوائز على خشبة مسرح “برودواي” أو زيارة المعارض الفنية المستقلة في بروكلين وخارجها.

لا تفوتوا زيارة الوجهات السياحية الرئيسية مثل “سنترال بارك”، وتمثال الحرية، و”وول ستريت”، وميدان “تايمز سكوير”، أو خوض مغامرة مشوقة بين جنبات عالم المأكولات وتجارب تناول الطعام الفاخرة ضمن واحد من بين جموع المطاعم الحائزة على الجوائز.

تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” إقامة لمدة 4 ليال في فندق “ريتز كارلتون سنترال بارك” بأسعار تبدأ من 11080 درهماً إماراتياً لشخصين.

من لندن إلى فينيسيا

تعتبر لندن بمثابة بداية رائعة لأي رحلة أوروبية بعيداً عن صخب الحياة ومشاغلها، كما أنها البوابة المثالية لخوض تجربة بريطانية خالصة.

وتشتمل محفظة “إليجانت ريزورتس” على مجموعة متنوعة من الملكيات التي تتراوح بين الوجهات الخاصة بالنخبة والتفضيلات الكلاسيكية.

ومع خبرة تتجاوز الثلاثين عاماً في مجال تنظيم العطلات المخصصة المذهلة، يمكن لشركة “إليجانت ريزورتس” إجراء الترتيبات لطيفٍ واسع من تجارب المتسوق الشخصي لمرافقتك في جولة ضمن أروع المراكز التجارية في المدينة مثل “هارودز”، و”هارفي نيكلز”، و”سيلفريدج”، أو اقتراح أفضل الوجهات لتناول شاي الظهيرة الفاخر.

أو لماذا لا تفكر جدياً بتمديد رحلتك لاستكشاف بعض المكنونات الساحرة التي تكتنز بها المملكة المتحدة من هامبشاير إلى أوكسفوردشاير أو المرتفعات الاسكتلندية؟

وينبغي على محبي السفر الهادئ النظر في إمكانية ركوب قطار “فينيس سيمبلون أورينت إكسبريس” من محطة فكتوريا بلندن، حيث يمكنك خوض رحلة فارهة على متن العربات الكلاسيكية لقطار “بريتيش بلموند بولمان” قبل الوصول إلى فرنسا والانضمام لعربات قطار “فينيس سيمبلون أورينت إكسبريس” ذات الألق التاريخي، والتي ستوصلك إلى القنوات المائية الجميلة لمدينة فينيسيا الرومنسية لقضاء ليلتين من العمر بضيافة فندق ’دانييلي‘ الشهير الذي يطفو فوق القناة الكبرى في مشهد يعبق بالسحر والجمال.

تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” إقامة لمدة 7 ليال في فندق “فور سيزونز لندن بارك لين” بأسعار تبدأ من 27.395 درهماً إماراتياً لشخصين.

تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” تجربة ساحرة لمدة 4 ليال على متن قطار “لندن – فينس أورينت إكسبرس” بأسعار تبدأ من 23.050 درهماً إماراتياً لشخصين.

ميامي

استمتع بعطلة فاخرة في مدينة ميامي الراقية، واستكشف منازل “آرت ديكو” التاريخية المجاورة للقصور المشيدة على الواجهة المائية وناطحات السحاب العصرية.

تعتبر ميامي وجهة فاخرة تتميز بالشواطئ الرائعة، والمطبخ الانتقائي، ووجهات التسوق المذهلة، فضلاً عن الأنشطة المرحة لجميع أفراد العائلة، وطيفٍ واسع من الأنشطة الليلية، كما أنها تعتبر نقطة الانطلاق المثالية لزيارة حديقة “ايفرجليدز” الوطنية.

تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” إقامة لمدة 7 ليال في منتجع “أكوالينا ريزورت آند سبا” لقاء أسعار تبدأ من 23.290 درهماً إماراتياً لشخصين.

قبرص

استمتع بعطلة استثنائية فاخرة في قبرص حيث يمكنك العثور على مجموعة من الفنادق المذهلة ذات الخمس نجوم، فضلاً عن بساتين الحمضيات الوارفة، والشواطئ الذهبية الغارقة تحت أشعة الشمس.

ومع الأجنحة التي تم تجديدها مؤخراً، يعتبر فندق ’أناسا‘ في قبرص بمثابة الوجهة المثالية للعطلة الصيفية.

ومع هبوط التلة المنعزلة وصولاً إلى الزرقة اللامتناهية لشرق البحر الأبيض المتوسط، تجعل المباني الكلاسيكية منخفضة الارتفاع والحدائق المتوسطية من المنتجع خياراً يهرب بزواره بعيداً عن صخب حياة المدينة وازدحامها.

ومع موقعها المميز في قلب منطقة ذات طبيعة فاتنة، استلهمت المرافق من المشهد الطبيعي الذي يحيط بها؛ من البرنامج المكثف للعلاج بمياه البحر في منتجع “ثلاسا” المشيد وفق الطراز الروماني، إلى المنتجات المحلية الموسمية المقدمة في خمسة مطاعم توفر قائمة غنية بالمأكولات الطازجة.

تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” إقامة لمدة 7 ليال في فندق ومنتجع “أناسا” لقاء أسعار تبدأ من11.080 درهماً إماراتياً لشخصين.

إيطاليا

تعتبر بحيرة “كومو” أعمق بحيرة في أوروبا وثالث أكبر بحيرة في إيطاليا تتوضع على سفوح جبال “الألب” وتبعد مسافةً قصيرة بالسيارة من ميلانو، إلا أن التناقض الكامن بين المدينة النابضة بالحياة والبحيرة الهادئة لا يمكن أن يكون أكثر لفتاً للنظر.

تحيط الجبال بجوانب البحيرة، وترتصف الفلل التاريخية الرائعة مع شواطئها، كما تشق الشوارع المرصوفة بالحجارة طريقها حول بلدات القرون الوسطى الساحرة والمتنزهات الفاتنة المحاذية للمياه، كما توفر الشرفات إطلالات خلابة تسحر الألباب.

ويمكن مشاهدة بعض أبرز المناظر الخلابة بالقرب من وسط البحيرة، بين تريميزو، وميناجيو، وبيلاجيو، وفارينا، حيث تثير المساحة الشاسعة للمنطقة إعجاب الزوار والعائلات.

تقدم شركة “إليجانت ريزورتس” إقامة لمدة 4 ليال في فندق “جراند تريميزو” لقاء أسعار تبدأ من10.675 درهماً إماراتياً لشخصين.