اكتشاف الثقافة والتقاليد العمانية في فندق البستان

اكتشاف الثقافة والتقاليد العمانية في فندق البستان

دبي - فوشيا

ينظم فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون في عُمان تجربة سياحية جديدة ملائمة لاحتياجات الضيوف بعنوان “نكهات عمان”. تستعرض هذه الرحلة وجهات السلطنة المختلفة، فتأخذ الزوار في زيارة إلى سوق نزوى القديم، وإلى أعالي جبل الأخضر، وتنتهي في نادي Six Senses الصحي الذي افتتح مؤخراً في الفندق، والذي يقدّم علاجات فاخرة استثنائية.

فندق البستانفندق البستانفندق البستان

يتيح لك من خلال هذا العرض اكتشاف أزقّة سوق نزوى، التابع لقلعة نزوى التاريخية، برفقة دليل سياحي يطلعك على مجموعة من الأكشاك التي تعرُض الحرير، والمباخر، والسلع العمانية التقليدية. تحيط بك روائح العود القوية الممزوجة بروائح الزعفران والهيل والكركم وبتلات الزهور وحبوب البن من كل الاتجاهات.

وتستمرّ المغامرة إلى جبل الأخضر، حيث بإمكانك التجوّل في حدائق الورود الخلّابة وفي مزارع الفاكهة والحبوب، أو السير إلى القرى القريبة التي تشكّل قلب قطاع إنتاج خلاصة الورد في عمان. يوم شاق متمتع يمكنك اختتام هذه التجربة في نادي Six Senses الصحي الذي افتتح مؤخراً في الفندق، والاستفادة من العلاجات التقليدية. فبإمكانهم الاختيار بين علاج التنظيف Six Senses Signature Scrub الذي يضمّ البهارات المحلية، والأعشاب العطرة والروائح الذكية مثل: البابونج والقرفة، واللبان العماني، أو علاج مركّب من القهوة العربية والهيل وزيت بذور العنب، فيحمل شذا العلاجين الضيوف مرة أخرى إلى مغامرة الجبل أو الجولة في السوق.

فندق البستان

يقع الفندق بين أحضان جبال الحجر وخليج عُمان، ويطلّ على أطول شاطئ خاص في السلطنة، ويضمّ بركة سباحة كبيرة وخلّابة، وبُرك سباحة على شكل بُحيرات صغيرة، وحدائق غنيّة، فيجد الضيوف أمامهم عدّة خيارات للاسترخاء والهدوء. فلا عجب أن يشتهر هذا الفندق منذ سنوات خلَت بأنّه “جوهرة السلطنة”، إذ ينفرد بشاطئ خاص طويل يمتدّ على مساحة كيلومتر واحد، وبركة سباحة كبيرة، وحديقة غنيّة، وطقس رائع على مدار السنة.

يشمل عرض “نكهات عمان” ما يلي:

  • إقامة ليلية في غرفة “ديلوكس”  Deluxe مطلة على البحر .لشخصين
  • مغامرة ليوم كامل مع دليل سياحي خاص في سوق نزوى وجبل الأخضر.
  • علاج التنظيف Signature Scrub لمدّة 25 دقيقة للشخص الواحد في نادي Six Senses الصحي في فندق قصر البستان.