اهتماماتك

7 ستايلات لكسر ملل ملابس العمل

القاهرة- محمود صبري

تشعر بعض السيدات بالإرهاق والملل من كثرة التفكير في ملابس الغد، والتي ترتديها للذهاب إلى العمل، وتضطر للبقاء بها لأوقات طويلة، قد تصل إلى 8 ساعات أو أكثر، فيتعين عليها التفكير بعناية في الإطلالة التي تحقق لها التميز والراحة.

فوشيا تقدم لك 7 ستايلات لكسر ملل وروتينية ملابس العمل.

الأسلوب الكلاسيكي

هو على الأرجح الأكثر شيوعاً والأسهل بين أساليب ملابس العمل، بغض النظر عن طبيعة عملك. لكن تذكري دائما كسر الملل، بارتداء قطعة أنيقة لإضفاء مزيد من الجمال على مظهرك، والتي قد تكون حذاء لامع، أو حقيبة، أو مجوهرات، أو ساعات، أو أحمر شفاه أوحتى طلاء أظافر.

الأسلوب الكلاسيكي

طلة سيدات الأعمال

ارتداء الجينز في العمل هو اختيار سهل، لكن عليك الحرص على ارتداء الكعب العالي، الذي يمنحك مزيداً من الأنوثة (لاسيما إذا ارتديت من الأعلى بلوزة حرير، أو تي شيرت مميز). ولا تنسي السترة وحقيبة عمل، وتذكري دائما أن التميز يكون دائماً في الملحقات. وبالنسبة للحقائب فإنها تُحدد غالباً وفق طبيعة العمل.

طلة سيدات الأعمال

الإهمال الأنيق

إذا كنت تعتبرين نفسك غير مهتمة بصيحات الموضة، فيمكنك ارتداء ما ترغبين فيه لكن بطريقة أنيقة أكثر، بحيث تضيفين أكسسوار أو كعب حذاء عال.

الإهمال الأنيق

إطلالة “VIP “

هي طلة النساء المتمكنات، اللاتي يهيمنّ على العالم. تبدأ بالشفاه المشرقة اللامعة، وتنتهي بالكعب العالي والملابس التي تصلح من الساعة 9 صباحًا إلى كوكتيلات العشاء في وقت متأخر من الليل.

وتشمل تلك الطلة العطور باهظة الثمن، والأقمشة الغنية، والتنانير المقلمة والبلوزات الحريرية، والبنطلونات الطويلة، والقلائد الذهبية والساعات ذات العلامة التجارية والحقائب الضخمة والأظافر.

إطلالة "VIP "

ملابس العمل المتطورة

يشمل هذا الأسلوب مواكبة صيحات الموضة وارتداء ما لا يقل عن قطعة واحدة. ويقوم هذا الستايل على استخدام ملابس أنيقة مع إضافة بعض الأشياء وفقا لشخصيتك وطبيعة وظيفتك، بدءًا من الكعب المثير ، والمكياج، والتشيرتات الفاخرة الرياضية مع التنانير الأنيقة المقلمة، والقبعات، والمطبوعات، والجلود.

ملابس العمل المتطورة

البساطة والأنوثة

يبدو هذا الستايل سهلا، إذا كنت من محبات الفساتين الأنيقة، والمجوهرات القليلة، وإذا كنت تعتقدين أن الشيفون والفليرتي لا يصلحان للعمل، فعليك التفكير مرة أخرى. فارتداء تنورات بطول الركبة، أو فساتين طويلة أو تنانير بأي لون أو طباعة قد تحدث فرقاً في إطلالتك.

البساطة والأنوثة

طلة جريئة

هذا الأسلوب أكثر ملاءمة للاتي يعملن في وظائف إبداعية، وتتضمن الأحذية والجلود، والتي شيرت، والشفاه الداكنة، وأحذية تنس. وهي مزيج من الملابس الرياضية وملابس العمل.

طلة جريئة