6 إطلالات شتوية مميزة للمرأة العاملة
اهتماماتك

6 إطلالات شتوية مميزة للمرأة العاملة

فوشيا – محمد أفشكو

أغلب النساء العاملات يعتمدن الإطلالة الرسمية جداً أو العملية حسب طبيعة الوظيفة التي يشغلنها. وتزداد إطلالاتهن رسمية في الشتاء بسبب الملابس الشتوية التي تتخذ هذا الطابع.

من أجل هذا، نقدم لك 6 إطلالات شتوية مميزة تناسب المرأة الأنيقة.

الأبيض والأسود

نسّقي إطلالتك باللونين الأبيض والأسود مع الجينز المستقيم الأسود والقميص الكلاسيكي الأبيض، مع ربطة عنق طويلة بنهايات مطرزة مع عقدة بسيطة. وأكملي هذه الإطلالة بارتداء كعب عالي أسود مدبب وجاكيت باللونين الأبيض والأسود.

الأبيض والأسود

إطلالة جريئة

يمكنك ارتداء تنورة قصيرة في العمل شرط تنسيقها مع قميص الكاروهات بالأبيض والأسود وسترة سوداء. وبالنسبة للأحذية يمكنك اختيار أحذية كلاسيكية أنيقة مع جوارب نايلون سوداء وإكسسوارات ذهبية. وستكون إطلالتك أجمل مع ارتداء جاكيت أحمر وحمل حقيبة سوداء.

إطلالة جريئة

رسمية وعملية

للحصول على إطلالة شبابية غير تقليدية، ارتدي قميصاً أسود وسترة رمادية واسعة، ونسقيها مع وشاح رمادي وبنطلون جينز سكيني، واختاري معه حقيبة سوداء وساعة سوداء وبوت أسود.

رسمية وعملية

إطلالة الطبيعة

اعتمدي إطلالة مستوحاة من جمال الورود لتبتعدي قليلاً عن الإطلالات التقليدية. اختاري بنطلوناً مزيناً بالورود، ونسقيه مع قميص أسود للحصول على إطلالة بسيطة. كما يمكنك اختيار حذاء مدبب باللون الأبيض أو ألوان الباستيل الهادئة، مع ارتداء جاكيت باللون البيج أو الرمادي.

إطلالة الطبيعة

إطلالة أنثوية

يمكنك ارتداء فستان التويد الرمادي وتنسيقه مع قميص منقط وحزام جلدي بلون البيج، وأكملي إطلالتك بارتداء جوارب سوداء وبوت جلدي قصير باللون الأسود وجاكيت جلدية.

إطلالة أنثوية

إطلالة مريحة

احصلي على إطلالة أنيقة ومريحة، بارتداء بنطلون مستقيم أسود وجاكيت رمادي وكعب عالي باللون الفضي اللامع، وأكملي هذه الإطلالة باختيار حقيبة أنيقة ومعطف بلون محايد.

إطلالة مريحة