8 أشياء تقولها المرأة وتقصد عكسها تماماً!
حياتك

8 أشياء تقولها المرأة وتقصد عكسها تماماً!

فوشيا - منى مصلح

يحاول الرجال مراراً فهم النساء، إلا أنهم يعترفون بفشلهم في كل مرة، خاصة وأن عدداً كبيراً من النساء يقولون أشياء يقصدون عكسها.

وتدفع هذه الظاهرة بعض الرجال للعصبية والاستياء، فهم يفضلون الأمور الواضحة والحاسمة، ولا يحبون بذل مجهود كبير في محاولة فهم المرأة وقراءة ما يدور في رأسها.

فما هي الأشياء التي تقولها النساء وتعني عكسها تماماً؟

أعاني من الدورة الشهرية

أعاني من الدورة الشهرية

صحيح أن بعض النساء يعانين من تقلب حاد في المزاج وبعض الاضطرابات بسبب الدورة الشهرية، إلا أن معظم الأشياء التي تتسبب في مضايقتهم لا تمت بالصلة بالدورة الشهرية، فما إن قالت لك: “الدورة الشهرية هي السبب” إعرف بأنها متضايقة من شيء ما ولا تريد أن تعترف!

أريد رجلاً فكاهياً ومرحاً

أريد رجلاً فكاهياً ومرحاً

معظم النساء يؤكدن هذه الجملة، فكل ما سألت امرأة ما أهم صفات رجل أحلامك، تقول “أريد رجلا مرحاً”، لكنها في الواقع تقصد: “أريد رجلاً حسن المظهر، وعنده روح الفكاهة أمام الناس”.

إنه يطاردني!

إنه يطاردني

عادة ما تقال هذه الجملة عندما يفقد الشخص اهتمامه بالآخر أو عندما يخاف منه، لكن المرأة بالذات تعني العكس عندما تقولها، فعندما تقول المرأة: إنه طاردني”، فإنها تعني: “أشعر بالإطراء لأنه نظر إلي، وأنا مهتمة به أيضاً”.

حالياً أنا في فترة إجازة من الرجال

حالياً أنا في فترة إجازة من الرجال

في كل مرة تقول المرأة بأنها في فترة استراحة او إجازة من الرجال، تعني العكس تماماً، والحقيقة أنها ترغب بالعثور على رجل مناسب أكثر من أي وقت مضى، فهذه الاستراحة تنتهي بعد فترة قصيرة، لأنها لم تبدأ أصلاً في الواقع.

يجب أن نتكلم

يجب أن نتكلم

قد تعني المرأة هذه الجملة في بعض الأحيان، لكن معظم الأحيان هي تعني “أريد بعض التغيير” ما يعني “يجب عليك أن تتغير”.

هل ترى هذه المرأة جميلة؟

هل ترى هذه المرأة جميلة؟

عندما تسألك المرأة هذا السؤال، تأكد بأنها لا تهتم لرأيك بتاتاً، فهي فقط تعني: حدد ما هو الشيء الذي أعجبك بها، واخبرني بأن الشي ذاته أجمل عندي أنا”.

كن صادقاً

عندما تتوسل لك المرأة بأن تكون صادقاً، تكون تعني في الواقع: “أخبرني ما أريد سماعه”.

تستطيع المغادرة

إن قالت لك المرأة هذه الجملة فهي تعني عكسها 100 في المئة، فعندما تسمح لك بأن تغادر، إياك أن تتركها وإلا ستفجّر حياتكّ.