“الفتاة المتكاملة”: برنامج يوجّه المراهقات إلى نمط حياة صحي
حياتك

“الفتاة المتكاملة”: برنامج يوجّه المراهقات إلى نمط حياة صحي

فوشيا - خاص

كلنا نعلم أن المراهقة تعد مرحلة مميزة في مسيرة الحياة، حيث تتحول أميراتنا الصغيرات إلى سيداتٍ شابات ينتظرهن عالم مليء بالاختيارات والإمكانيات، فيتعلمن في هذه السن مواجهة المخاطر وتحقيق الذات.

في وقتنا هذا وفي ظلِ التأثير اللامتناهي للمشاهير، لوسائل الإعلام الاجتماعية وللأقران فإنَ الحاجة الملحة للشعور بالانتماء والرغبة بالتكيف أصبحت في أوجها.

“A Journey to Wellness” تعلن عن إطلاق برنامجها “الفتاة المتكاملة” وهو برنامج عناية متكامل للمراهقات.

خلال هذه الدورة التي تستمر لثمانية أسابيع، ستقوم -جاين غاماج- وهي مدربة حياة مرخّصة، بتوجيه الفتيات إلى نمط حياة صحي عن طريق تعليمهن كيفيّة تحديد أهدافهن بوضوح، والاستمتاع بغذاء جيد ومتوازن وعيش نمط حياة سليم من خلال اتخاذ الخيارات الصحيحة والمسؤولة.

ولتقديم تدريب موجه وخاص، يقوم البرنامج بتقييم الوضع الحالي لكل مشترك من الناحية الصحية والعاطفية والروحية وذلك قبل وضع الأهداف المرجوة والعمل على زيادة احترام الذات والثقة بالنفس.

وعلى مدى الأسابيع الثمانية تقدم جاين على مساعدة الفتيات للنظر عن كثب إلى نمط حياتهن وخياراتهن، وتقوم بتوجيههنّ إلى نمط ٍغذائي أفضل، ونشاط جسدي وذهني يعود عليهن بمنافع كثيرة.

وكجزء من البرنامج ستقدم جاين لكل متشاركة نسخةً من كتابها “Feed This Journal” أو ” إملأ هذه المجلة” وهي مجلة ذات نشاط ترفيهي ستسمح لكل مشاركة بالتعبير عن نفسها بشكل خلاق أثناء شروعهنّ بهذه الرحلة.