لون ملابسك انعكاس لشخصيتك ومزاجك
حياتك

لون ملابسك انعكاس لشخصيتك ومزاجك

فوشيا- من وفاء فاروق

كل امرأة تختلف عن الأخرى بتركبيتها وتكوينها البيولوجي، وأشارت الكثير من الأبحاث إلى أنه يمكن تحليل كل شخصية من خلال الألوان المفضلة لديها.

وقد أثبت العلم أن للألوان تأثير كبير على خياراتنا، كما أنها قد تؤثر إيجابياً أو سلبياً على حالتنا المزاجية.

وكثيرات يتركن الانطباع الأول من خلال لون ملابسهن، التي تعكس مشاعرهن وحالتهن النفسية، فما هو اللون المفضل لديك وماذا يقول عنك؟

الأبيض:

هو رمز للنقاء والبراءة، والفتاة التي تحب ارتداء اللون الأبيض هي شخصية ناجحة وتسعى لفعل المستحيل لتحقيق ما تطمح إليه، والأبيض دليل البساطة.

1 (1)

الأسود:

لا يعني أنك تميلين للأسود أنك شخصية كئيبة، ولكن الفتيات اللاتي يفضلن هذا اللون يتميزن بالقوة، ولا يفضلن الإفصاح عن مشاعرهن، وأصدقاؤهم محدودون.

2 (1)

 الأحمر:

هذا اللون مرتبط بالرومانسية لدى الفتيات، لكن له العديد من الدلالات المختلفة مثل قوة الشخصية والنشاط بشكل عام، والفتاة التي تفضل هذا اللون نابضة بالحياة، وعدوانية إلى حد ما، وهو لون الطموح والتفاؤل.

3 (1)

الوردي:

هو اللون الأكثر هدوءاً، ويرتبط دائما بالحب والعاطفة، وكل فتاة تفضل هذا اللون تكون على استعداد لتقديم المودة عندما يحتاجها الآخرون.

4 (1)

البرتقالي:

اللون الذي يدل على الترف، والفتيات الذين يفضلن هذا اللون يتميزون بالنشاط الاجتماعي، ويرتبط البرتقالي أيضا ببعض الصفات مثل الفضول، وعدم الخوف والأرق.

5 (1)

الأصفر:

يدل على روح الخيال والمغامرة لدى الفتيات، ومحبات اللون الأصفر يملن إلى المغامرة والمرح والنجاح.

6 (1)

الأخضر:

الفتيات اللاتي يفضلن اللون الأخضر فتيات لطيفات ومخلصات ومفعمات بالأمل والإحساس بالانتماء للمجتمع، ويتحلين دائما بالصبر.

7 (1)