لمسات

ورق الجدران بالأبعاد الثلاثية موضة 2015

فوشيا- تهاني روحي

يضفي ورق الجدران أناقة وجمالية مميزة على المكان، وخاصة للمرأة التي تعشق التنويع والتغيير في الديكور، فان أفضل أنواع التغيير في لوك كامل للغرفة هو بانتقاء ورق جدران مناسب لأنه سيضفي شكلا جديد للغرفة.

والجديد في عالم ورق الجدران لعام 2015، هو الأبعاد الثلاثية  3 D wall paper، وهي بالرغم من جمالها وتعطي المظهر العصري للغرفة، إلا أنها يجب أن تنسجم مع أثاث الغرفة وكذلك السجادة أو ألوان السيراميك حتى نعطي الأبعاد الثلاثة لورق الجدران أهميتها والتركيز عليها.

ويجب الحذر من أن ورق الجدران ذو الخطوط والنقوش المتسعة يجعل الغرف تبدو أصغر مما هي عليه، بينما النقوش الصغيرة تعطي اتساعا للغرفة. كما أن ورق الجدران 3D من ميزاته عدا عن جمالياته يغنيك عن اللوحات والجداريات، وهو سهل التنظيف، كما أن أسعاره مقبولة نظرا للخيارات الواسعة المتوافرة في الأسواق، مما يغنيك عن اقتناء لوحات غالية الثمن لتزيين الجدران.

وأصبحت التقنيات الجديدة المستخدمة في لصق ورق الجدران متطورة ولا تظهر فقاعات خلفها أو تموجات، وهي عيوب أصبح التغلب عليها سهلا. وقد اخترنا لك مجموعه حديثة من موضة 2015 ذات الأبعاد الثلاثية لتنتقي منها ما يناسب منزلك، وتأخذي أفكارا لتجديد ديكور منزلك بخطوات بسيطة.