6 حلول ذكية لتخزين الأحذية
لمسات

6 حلول ذكية لتخزين الأحذية

فوشيا - من محمد أفشكو

مشكلة تخزين الأحذية من المشاكل التي تواجهها أغلب السيدات، لكونها تحدث فوضى عارمة في البيت خاصة إذا كانت كثيرة، لهذا نقدم لك سيدتي 10 حلول ذكية لتخزين الأحذية، و بفضل هذه الحلول يمكنك توفير المساحة و إبقاء منزلك منظما.

الخزانة المعلقة

تتميز الخزانة المعلقة بكونها من أسهل الطرق وأبسطها لتخزين الأحذية، حيث تستطيعين العثور على زوج الأحذية المفضل لديك بسهولة، كما أنها لن تأخذ مساحة كبيرة في منزلك، وذلك لأنها تحتاج فقط إلى باب أو حائط لتعليقها كما أنه من السهل نقلها إلى أماكن متعددة.

حلول ذكية لتخزين الأحذية

عجلة الأحذية

إذا كنت تفرطين في شراء الأحذية ويصعب عليك العثور عليها، يمكنك الآن تخزينها في عجلة الأحذية التي صممتها الشركة الصينية Rakku، حيث يمكنكِ تخزين أكثر من 30 زوجاً من الأحذية في الفتحات الموجودة بها و القابلة للتوسيع.

هذه العجلة الأنيقة لا توفر لك فقط المساحة بل تسهل عليك أيضا مهمة البحث على الأحذية بسهولة بمجرد تحريكها، وتستطيعين وضعها في أي مكان.

حلول ذكية لتخزين الأحذية

تخزين الأحذية المتسخة

تعتبر غرفة المدخل mudroom المكان الأفضل لتخزين الأحذية المتسخة، ولذلك يجب عليك أن تخصصي لكل فرد من أفراد أسرتك كيسا لوضع الأحذية المتسخة، حتى لا يقوموا بنقل الأوساخ إلى بقية أرجاء المنزل.

حلول ذكية لتخزين الأحذية

 الأرفف المكشوفة

يمكنك استغلال الأرفف المكشوفة في منزلكِ لتخزين أحذيتك بطريقة منظمة، لكي تحافظي على نظافة وجمال منزلكِ، حيث تتميز هذه الأرفف بكونها تسهل اختيار الحذاء الذي تحتاجينه في الحال.

حلول ذكية لتخزين الأحذية

 العلب الشفافة

إذا كان لديك أحذية ثمينة و ترغبين في تخزينها، من الأفضل أن تخزنيها في علب شفافة حتى لا تتعرض للتلف و الغبار، ومن الأفضل أن تضعي صورة كل زوج من الأحذية على العلبة في الخارج، حتى يسهل عليك العثور على الحذاء الذي تريدينه.

حلول ذكية لتخزين الأحذية

 التخزين تحت السرير

استغلي المساحة الفارغة تحت سريرك لتخزين أحذيتك نادرة الاستخدام، و نقترح عليك تخزينها في صندوق مقسم إلى عدة أجزاء و تنظيمها حسب اللون أو الماركة.

حلول ذكية لتخزين الأحذية