ناتاليا فوديانوفا تنظم “Love Ball” في مؤسسة لويس فويتون بباريس
ديكور

ناتاليا فوديانوفا تنظم “Love Ball” في مؤسسة لويس فويتون بباريس

فوشيا - حفصة العلمي

في الدورة الخامسة لـ “Love Ball”، اختارت ناتاليا فوديانوفا مؤسسة لويس فويتون في باريس لتقديم حفل خيري يحمل عنوان “فن العطاء” أو “The Art of Giving” يوم 6 يوليوز بحضور العديد من النجوم وشخصيات المجتمع الراقي، وسيقدم ريع المزاد الذي سيلي هذه الحفلة لصالح جمعيتها الخيرية لعلاج أمراض القلب “Naked Heart Foundation”.

3

سيقدم هذا الحفل تحت رعاية السيد برنار أرنو/ رئيس LVMH/ Moet Hennessy Louis Vuitton، وستكرم فيه منظمة الحفل ناتاليا جمعيتها الخيرية”Naked Heart Foundation” التي تهتم بمساعدة الأطفال الذين يعانون في روسيا وفي الخارج.

4

سيحضر حفل العشاء ما يقارب 250 ضيفا من جميع أنحاء العالم وسيليه مزاد علني لتحف من الفن المعاصر. وقد تم اختيار هذه التحف من طرف مستشار السيد برنار، جون بول كلافري، وأخصائية الفن والأمينة العامة للجمعية السيدة ساندرا ندفيتسكيا.

1

كما سيتم تكريم فنانين مشهورين على الصعيد العالمي مثل أولافور الياسون وإسحاق جوليان وهوانغ يونغ بينغ. فضلا عن زيارة استوديو المهندس المعماري لمؤسسة لويس فويتون، المبدع فرانك جيري. وفي مهاية الحفل، ستعزف فرقة موسيقية، لم يتمّ الكشف عن اسمها الآن، لتكون مفجأة الحفل.

2

وكما قيل سابقا، سيتم التبرع بجميع الأموال التي سيتم جمعها خلال هذا الحدث إلى المؤسسة الخيرية لمساعدة الأسر التي تعيل أطفالا من ذوي الاحتياجات الخاصة ولبناء فسح للعب كذلك.

5