جددي غرفة نومك بأفكار بسيطة
ديكور

جددي غرفة نومك بأفكار بسيطة

فوشيا - محمد أفشكو

هل مللتِ من ديكور غرفة نومك وترغبين في تجديده خلال الموسم الجديد؟ لن يأخذ منك الكثير من الجهد والتفكير فكل ما عليك فعله هو إضافة بعض اللمسات البسيطة مثل تغيير ألوان أغطية السرير والاكسسوارات، أو طلاء الجدران وستشعرين بأن كل شيء قد تغير.

فوشيا تقدم لك 5 نصائح في غاية البساطة اتبعيها لتجدّدي غرفة نومك.

تغيير أغطية السرير

شراء أغطية جديدة أقل تكلفة وهي تغير من ملامح غرفة النوم بشكل كبير، فالسرير يعتبر نقطة ارتكاز الغرفة، لذلك فإن الأغطية هي الإكسسوار الأساسي الذي يعطي الغرفة مظهراً لافتاً ومختلفاً، ولذلك حاولي شراء أغطية سرير جديدة بألوان مشرقة تتناسب مع فصل الربيع.

تغيير أغطية السرير

وحدات التخزين

لتجديد غرفة نومك يمكنك أيضا شراء وحدات تخزين بأشكال جديدة كسلال جميلة من أحجام مختلفة لتخزين الأحذية والبطانيات والكتب، ورفوف لتصنيف الوثائق المهمة، وخطاطيف مزخرفة لعرض حقائبك المفضلة، وهناك أنواع كثيرة من وحدات التخزين ستساعدك حتما على تجديد وإعادة ترتيب غرفتك.

وحدات التخزين

تحسين الإضاءة

غرفتك تحتاج إلى الإضاءة الكافية لتضفي عليها الجو الدافئ والمريح، لذلك حاولي إضافة مصادر متعددة للضوء كالشموع ومصابيح الاضاءة والشمعدانات في زوايا الغرفة.

هذه التغييرات الصغيرة تغير تماماً من جو غرفتك وتضيف جواً من الرومانسية والهدوء والاسترخاء إلى المكان الذي تتواجد به.

تحسين الإضاءة

تخصيص الجدران

غرفة نومك هو فضاء شخصي، لذلك بإمكانك إضافة رفوف جدارية جميلة وإطارات مزخرفة، أو صور عائلية، أبحري في خيالك واصنعي عالماً خاصا بك لتتحول غرفة نومك إلى مكانك المفضل.

تخصيص الجدران

النوافذ

عندما نرغب في تجديد غرفة النوم، غالباً ما نميل إلى نسيان نوافذها وهذا خطأ فادح في الديكور! حيث للنوافذ دور مهم يمكن أن يغير بشكل كامل الحالة المزاجية للغرفة.

ويمكنك تزيينها بإضافة ستائر جميلة بأنماط وألوان متناسقة مع ديكور الغرفة، أو ملصقات قابلة للصق مباشرة على الزجاج، أو ستائر داكنة تريحك أثناء النوم من دخول أشعة الضوء.

النوافذ