أضيفي إلى منزلك بهجة الريف بهذه الأفكار
ديكور

أضيفي إلى منزلك بهجة الريف بهذه الأفكار

فوشيا – محمد أفشكو

إذا كنتِ تفكرين في إضافة لمسة متجددة إلى ديكور منزلك، ننصحك باعتماد النمط الريفي الذي يمزج بين الديكور التقليدي والحديث، حيث يضفي على منزلك جواً من الهدوء والرحابة.

تعرفي معنا على طرق استخدام نمط الديكور الريفي في منزلك.

المرايا

تضفي المرآة دائما لمسة خاصة وأنيقة على أي غرفة خصوصاً إذا كان تصميمها ريفياً، ومهما كان حجمها فهي ستلائم حتما غرفتك وتجعلها أكثر جمالاً.

المرايا

اللافتات الخشبية

هذه اللافتات تبدو أنيقة في أي مكان في المنزل، حيث يمكنك أن تصنعيها باستخدام القطع الخشبية القديمة المخزنة؛ واكتبي عليها كلمة أو عبارة ملهمة، وعلقيها في أي مكان بالمنزل.

اللافتات الخشبية

الرفوف

الرفوف الخشبية المتدلية من السقف أو الجدار تبدو جميلة جداً وتضفي لمسة أنيقة على المطبخ، كما أنك تستطيعين صنعها ببساطة باستخدام الألواح الخشبية والحبال.

الرفوف

المصابيح

أضيفي لمسة مميزة على حديقتك أو غرفة المعيشة، بصنع مصباح تقليدي باستخدام وعاء مليء بالزيوت العطرية و شمعة مشتعلة، هذه المصابيح الريفية تضفي لمسة ساحرة على غرفتك وتنعش رائحة منزلك.

المصابيح

إطارات الصور

زيني إطارات الصور بفروع الأغصان، وضعيها على طاولة السرير الجانبية أو في أي مكان في غرفة المعيشة لتضفي لمسة طبيعية على ديكور الغرفة.

إطارات الصور

الشماعات

لا حاجة لك بشراء شماعات لتعليق الملابس بعد الآن، حيث يمكنك صنعها باستخدام فروع الأشجار، فإلى جانب كونها مفيدة فهي جميلة أيضاً ومميزة.

الشماعات