أدخلي البهجة إلى حمّامك الأبيض
ديكور

أدخلي البهجة إلى حمّامك الأبيض

فوشيا – محمد أفشكو

اختيار الألوان المناسبة للحمام قد يكون صعباً، وذلك لأنه يختلف عن باقي غرف المنزل، فنحتاج إلى لون يعطينا شعوراً بالنظافة والنقاء، لهذا يعتبر اللون الأبيض أسهل الاختيارات لبلاط الحمام.

فإذا كنت تملكين حماماً باللون الأبيض وترغبين في تجديده، نقدم لك بعض الأفكار البسيطة لتنسيق الألوان بداخله بذكاء وسهولة:

إكسسوارات سوداء

جددي حمامك بإضافة التفاصيل الصغيرة كالحنفيات وغيرها من الإكسسوارات باللون الأسود، هذا المزيج من الأناقة والكلاسيكية الذي يتمثل في الأبيض والأسود يمنح الحمام فخامة استثنائية.

إكسسوارات سوداء

البلاط الإسمنتي

استخدمي البلاط الإسمنتي لإضفاء لمسة أناقة مميزة على حمامك الأبيض، واختاري البلاط الإسمنتي على شكل تربيعات ملونة بدرجات الرمادي لإضفاء لمسة مميزة على الحمام.

البلاط الإسمنتي

الخشب الطبيعي

أضيفي إكسسوارات خشبية إلى حمامك الأبيض لتحصلي على لمسة البساطة والطبيعة التي يحققها الخشب بألوانه الأنيقة وجمال خطوطه المتداخلة.

الخشب الطبيعي

الرخام

يعتبر الرخام من أجمل الخامات التي يمكنك استخدامها لتجديد ديكور الحمام، فجماله الطبيعي ولونه الفاتح الذي يتداخل فيه الأبيض والرمادي يضفي شعوراً بالهدوء والاسترخاء على الحمام، كما يمكنك استخدام الرخام في الأرضية أو الحائط بأشكال مبتكرة ومختلفة تعتمد على أشكال نقوش الرخام.

الرخام

ديكورات عتيقة

إضافة الديكورات العتيقة على الحمام الأبيض يكسر رتابة اللون الأبيض، ويجعل الحمام يبدو أكثر دفئا وأناقة على الطريقة الكلاسيكية.

ديكورات عتيقة

السجاد والنباتات

جددي مظهر حمامك بإضافة النباتات الخضراء التي تعكس الشعور بالراحة النفسية والاحساس بالهدوء، ويمكنك أيضا إضافة سجاد بوهيمي لإضفاء لمسة جمالية على المكان.

السجاد والنباتات