احصلي على ملامح حادة وجميلة بحقنة ” نفرتيتي” في 3 دقائق!
عمليات تجميل

احصلي على ملامح حادة وجميلة بحقنة ” نفرتيتي” في 3 دقائق!

فوشيا - خاص

هل سمعت من قبل بتقنية نفرتيتي في الساحة الجمالية؟

إذا كنتِ من اللواتي يبحثن عن جديد الجمال فإن تقنية ” نفرتيتي” قد برزت إلى العلن قبل 5 سنوات، ولكنها تعتبر اليوم موضة الفنانات، وبالطبع ليست حصراً عليهن فقط، بل لكل امرأة تهوى الجمال.

من أجل هذا تقدم لك فوشيا معلومات عن تقنية نفرتيتي السريعة.

الاسم ” نفرتيتي”

الاسم مستوحى من الملكة الجميلة المعروفة” نفرتيتي” ومعناها” الجميلة أتت”، فكانت نفرتيتي تتميز بجمال رقبتها ووجهها المنحوت بشكل لافت.

نفرتيتي

ماهي تقنية نفرتيتي؟

تعمل التقنية على شد الوجه والذقن والرقبة بشكل سريع ودون تخدير، فوضع بعض الحقن على جانبي الرقبة تعمل على التخلص من الترهل والتجاعيد وتنحت الرقبة والذقن، كما تعطيك نضارة لبشرتك.

ماهي تقنية نفرتيتي؟

متى تُجرى التقنية؟

تتعلق نتيجة الحقن بصغر عمر المرأة، فكلما كانت أصغر كلما كانت النتيجة أحسن، فهي حقنة تمنع من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، لذا فهي لا تصلح للسيدات المتقدمات في العمر، والبديل لهن هو البوتوكس بالطبع.

متى تُجرى التقنية؟

مدة العملية

تستغرق عملية الحقن 3 دقائق فقط، ويمكن لأي طبيب تجميل القيام بها، ونتيجتها سريعة وفورية، كما يدوم مفعولها نحو 9 أشهر، ويمكنك تطبيقها مرتين كل عام.

مدة العملية

ماهي المشكلات التي تعمل على حلّها

إذا كنتِ من صاحبات الذقن المزدوج وتشعرين بأن عمرك يظهر أكبر مما هو عليه، فقد أصبح أمر التخلص منه سهلا وفورياً، كل ماعليك فعله هو التوجه لطبيب تجميل وطلب حقنة نفرتيتي فوراً.

ماهي المشكلات التي تعمل على حلّها