تقنية Face Restructuring  ثورة في عالم تجميل الوجه وإعادة مظهر الشباب له
عمليات تجميل

تقنية Face Restructuring ثورة في عالم تجميل الوجه وإعادة مظهر الشباب له

فوشيا- تهاني روحي

ظهرت تقنية جديدة تعتبر ثورة في عالم تجميل الوجه وإعادة مظهر الشباب له، حيث يتم إعادة بناء الوجه عن طريق تعبئة خاصة تسمى MD coding  restructuring .

وتحدثت “فوشيا” مع الدكتورة ريم حماد، استشارية وطبيبة الجلدية عن هذه التقنية حيث تم اختيارها مع طبيب آخر لتمثل الأردن في دورة عن إعادة بناء الوجه وأصبحت مدربة  خاصة لهذه التقنية.

وتقول د. ريم : مع تقدم العمر، تصبح هناك تغييرات واضحة في عضلات الوجه وتشهد ضعفا وتهدلا ، كما تتآكل الدهون في الوجه ينخفض الكولاجين للأعماق. ولهذا فان هذه التقنية لجديدة تتيح رفع عضلات الوجه بسرعة وتحصل السيدة على نتائج فورية وبدون جراحة.

تقنية Face Restructuring

وفي تقنية face restructuring وتعني إعادة بناء الوجه، يتم تقسيم الوجه لمناطق حسب حركة العضلات فيها، ويتم حقنها بطريقتين ، إما بطريقة Bullous حيث توخز دفعة واحدة على الخدود ، وبالتالي لا تحتاج المرأة إلى الحشو والفيلر بالطريقة التقليدية المستخدمة حاليا، ويم اتباع الحقن في مناطق محددة طبيا ولا يمكن حقن غيرها وهو ما تم التدريب عليه.

ويتم رفع الوجه ليصبح بيضاويا في أقل من ساعة، خاصة للواتي يفضلن الخدود المرتفعة، وهي نتائج تعتبر بحق ثورة في علم التقدم في العمر، ولا تحتاج السيدة لمشرط الجراح وتبعات العملية من فترة نقاهة وكدمات وخلافه.

وهذه التقنية تم اختراعها من قبل عالم جراح تجميلي برازيلي .

وتنوي الدكتورة ريم أن تقوم بتدريب نخبة من أطباء الجلدية والتجميل في الأردن ليقوموا بمزاولة هذه التقنية الجديدة، والتي تعطي للأطباء فرصة لمزاولة الحقن بطريقة صحيحة تبعا للنقاط التي حددها المخترع البرازيلي.