الليزك .. يعيد البريق إلى عينيك

الليزك .. يعيد البريق إلى عينيك

فوشيا

أخيراً ستخلعين النظارات الطبية، وستزيلين العدسات اللاصقة، ولن تعود مشكلة الإبصار لديك تشغل حيزاً من تفكيرك، فأطباء وخبراء العيون والبصر جاءوا لك بحل كالسحر مع أحدث طفرات العلم والطب وثورة الليزك والفيمتو ليزك والفيمتو سمايل.

فدون مشرط وبلا جراحة ستتمتعين بقدرة إبصار عالية وبأعين مرتاحة، حيث أًصبحت عمليات تصحيح الإبصار المعتمدة على الليزك خير بديل لكل ما عداها من إجراءات طبية تساعد في تعديل سطح القرنية وعلاج طول وقصر النظر وتصحيح العيوب الانكسارية، خاصة وأن نسب نجاح عمليات الليزك عالية جداً في حال توفر الكادر الطبي المتمكن.

ونبشرك بأن ما تخشينه لن تجدينه، فالألم لن يكون أبداً رفيقك في عملية الليزك، فمعظم المرضى لا يشعرون بالألم أثناء العملية لأن الأطباء يستخدمون مخدراً سطحياً عبارة عن قطرة توضع في العين لتخدير سطح القرنية، كما أن أشعة الليزر لا تخترق القرنية، وستشعرين بالتحسن في اليوم التالي للعملية.

ويطلق لفظ الليزك على عمليات تصحيح النظر بالكشط الضوئى بالليزر، وهى أكثر العمليات شيوعا فى العالم وتناسب 80% من المترددين على عيادات النظر، بحسب الدكتور برترايم ماير أخصائي القرنية وتصحيح عيوب الإبصار، والذي يؤكد أن ثمار عملة الليزك يمكن جنيها بعد اليوم الأول للعملية.

اطمئني، لا المنقولات الوراثية ولا العادات الحياتية السلبية ستحرمك من التمتع بعيون متألقة ومتلألئة، ذات رؤية ثاقبة ترصد جمال كل ما حولها، وكل ذلك بفضل تقنية الليزك الثورية التي أعادات البهجة للعين قبل القلب.

نصاح قبل العملية:

  1. يجب أن تكوني قد تجاوزت 18 عاماً لضمان نجاح العملية.
  2. من الأفضل أن تكون سماكة قرنيتك عالية.
  3. إجراء الفحوصات الطبية الكاملة لدى خبير الإبصار.
  4. التعامل مع مركز طبي معروف وأخصائي محترف.
  5. التوقف عن وضع العدسات اللاصقة قبل العملية بشهر.