مارسي تمارين القرفصاء بأفضل طريقة مع Slendertone Bottom
تمارين رياضية

مارسي تمارين القرفصاء بأفضل طريقة مع Slendertone Bottom

فوشيا - خاص

تُعد تمارين القرفصاء من العناصر الرئيسية في قائمة التمارين المعتادة، التي تعمل بدورها على إكساب الجسم كله عناصر اللياقة الأساسية، حيث تعمل على تقوية عضلات الورك والفخذ، وعضلات الفخذ الرباعية الرؤوس، وعضلة العرقوب، والعضلات المَأبضية؛ الأمر الذي يعني تقوية العضلات الرئيسية.

Slendertone Bottom

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك بعض التحسينات التي يمكن إضافتها إلى هذا التمرين مثله مثل أي تمرينٍ آخر، فيمكنكِ تحسين نتائج التمرين بكل سهولةٍ من خلال استخدام ملحقات Slendertone Bottom أثناء أداء التمرين.

يساعد Slendertone Bottom في تناغم العضلات وتشكيلها وتقويتها مما يؤدي إلى تقليل آثار الإصابة وتقليل احتمال تكرارها في أسفل الظهر ومفصل الركبة إلى أقل حدٍ ممكن وذلك عند التدريب بشكلٍ سليم، وتشبه تمارين Slendertone Bottom تمارين شد المؤخرة وتقويتها، ويمكنك الحصول -عند المواظبة على أداء هذه التمارين لمدة 30 دقيقة- على نتائج فعالة مماثلة للقيام بتمارين رفع الساقين 60 مرة، والتي أثبت الخبراء فاعليتها؛ حيث تعد أفضل تمرين لشد عضلات المؤخرة وتقويتها.

Slendertone Bottom

تستخدم Slendertone تقنية تحفيز عضلية إلكترونية -أو ما يطلق عليها اختصاراً (EMS)- تعمل على تحفيز تحرُّك عضلات الجسم تحركاً طبيعياً، وتضمن أيضاً شد جميع عضلات الجسم بالتتابع ومن ثم العمل على استرخائها مرةً أخرى، وتشبه تلك التقنية في هذا الأمر تجربةَ شد العضلات المعتادة أثناء أداء التمارين العادية.

وفضلاً عن ذلك فإن تلك التقنية تساعد في جعل العضلات متناغمة وقوية -من خلال تحفيز الأعصاب التي تربط كل كتلة عضلية على حدة- مما يكسب مؤخرتك مظهراً مشدوداً وأكثر قوةً وذلك في الأسابيع الأربعة الأولى، ويجعلك أكثر جمالاً عند ارتداء سراويل الجينز والسراويل القصيرة.

Slendertone Bottom