العصير الأخضر يخلصك من بضعة كيلوجرامات خلال أسبوع
ريجيم

العصير الأخضر يخلصك من بضعة كيلوجرامات خلال أسبوع

فوشيا- تهاني روحي

أصبح الأن بإمكانك أن تخسري كيلوغرامات إضافية من وزنك فى خلال أسبوع ، باتباعك حمية العصير الأخضر The green juice diet، الذي لا تقتصر فوائده على الشعور بالشبع مما يجعلك تخسرين الوزن، بل يعمل على القيام بتصفية الدم وتنقيته مما يؤثر على جمال بشرتك ونضارتها.

إن تناول عصير الفواكه والخضراوات يمنح جسمك الطاقة اللازمة له حيث يحتوي على جميع العناصر الغذائية التى يحتاج إليها فمثل هذه العصائر تحتوى على الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والكثير من الألياف وهذه العناصر تساعدك على عدم الشعور بالجوع وعدم تناول الأطعمة التى تؤدي إلى زيادة الوزن.

وينصح خبراء التغذية بتناول العصير الأخضر يومياً، وهو طبيعي وصحي  فلا يتم إضافة أي مواد كيميائية أو غير صحية له، على عكس الأطعمة التى تساهم فى زيادة الوزن، وعند استمرارك في  تناول عصير التنحيف هذا سوف تلاحظين مدى الحيوية والنشاط الذى ستتمتعين به خلال يومك.

العصير الأخضر يخلصك من بضعة كيلوجرامات خلال أسبوع

وإذا كانت لديك مناسبة هامة وتريدين حلاً سريعاً وفعالاً للتخلص من بضعة كيلوغرامات فهذا العصيرهو الأفضل لك.  ولا توجد طريقة واحدة لتحضير هذا العصير، بل استفيدي من الخضار الموسمية الموجودة في المحلات والفواكه أيضا، على سبيل المثال لا الحصر: كرنب أخضر، تفاح أخضر، خيار، بقدونس، كرفس، ليمون أخضر، كيوي.

ويمكنك وضع هذه المكونات في العصارة فوراً، أو ضربها في الخلاط مع إضافة القليل من الماء معها لتصبح كالعصير.

يجب تناول هذا العصير يومياً،  صباحاً و قبل النوم.