أخيراً.. اخسري وزنك من دون حرمان
ريجيم

أخيراً.. اخسري وزنك من دون حرمان

فوشيا - من إيمان بونقطة

ربما سئمت من اتباع طرق وأساليب متعددة لإنقاص وزنك دونما فائدة، أو ربما بفائدة مؤقتة بعد جهد ووقت استهلك كل طاقاتك الجسدية والنفسية.

من أجل هذا نقدم لك حلا سحريا يقضي على معاناتك ولا يأخذ من وقتك، حتى أنك لن تفكري مجدداً في اتباع نظام غذائي آخر يكون الحرمان أساسه.

لا حرمان بعد اليوم

المشكلة في زيادة الوزن عند كثير من السيدات لا تتعلق بالإكثار من الأكل، فهناك سيدات أخريات يأكلن بدون أي رقابة على نوعية أو كمية الأكل، ومع هذا ترين أجسادهن رشيقة، تحسدينهن؟ لا حسد بعد اليوم لأن لديك منتجا طبيعيا لا يعتبر كأي منتج آخر، فعمله يعتمد على مبدأ حرق الدهون والحفاظ على الرشاقة مهما كان نوع الأكل. إنه الزنجبيل!

اخسري وزنك من دون حرمان

كوب قبل الأكل

إن شرب مغلي الزنجبيل قبل الأكل بنصف ساعة يساعدك على الشبع، وبالتالي أكل كميات أقل، بدون أن تشعري بالحرمان، كذلك فإن الزنجبيل يعمل على حرق الدهون طيلة الوقت فلن تقلقي من أي وجبة تفضلينها قد تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

اخسري وزنك من دون حرمان

كيف يعمل؟

الزنجبيل يقلل من دهون الدم، فهو يقلل من امتصاص الدهون في الأمعاء، ويزيد من تحويل الكولستيرول إلى أحماض مرارية تطرح في المرارة، ومن ثم إلى الخارج.

وقد وجد أنه يزيد من إفراز العصارة المرارية، كما يساعد على زيادة إفراز العصارة المعدية، وبالتالي يحسن الاستقلاب، وهذا من شأنه حرق طاقة أكبر، وكذلك يزيد من تفريغ المعدة، وهذا من شأنه أن يقلل من الإمساك، ويساعد على الهضم.

اخسري وزنك من دون حرمان

أفضل طريقة لتحضير الزنجبيل

للحصول على أفضل وأسرع النتائج اعتمدي هذه الطريقة:  أخذ ما يُعادل ملعقة كبيرة من الزنجبيل الأخضر تُفرم أو تبرش برشاً ناعماً، ثم توضع في ترمس حافظ للحرارة، ويُضاف عليها لتر من الماء البارد، ويغطى الترمس فوراً، وينقع هذا الخليط لمدة 12 ساعة، ويؤخذ كوب منه في الصباح وكوب منه في المساء.

اخسري وزنك من دون حرمان