مطعم لا ريزيدينس يضع معياراً جديداً للمنتجات الفرنسية الطازجة
مطاعم

مطعم لا ريزيدينس يضع معياراً جديداً للمنتجات الفرنسية الطازجة

دبي - فوشيا

كشف مطعم لا ريزيدينس الفرنسي، عن تقديمه المزيد من العناصر الطازجة مباشرة من أسواق باريس، بنسبة أكبر من أي مطعم آخر في الشرق الأوسط.

وحالما يطلب شيف المطعم فريدريك فاردون المنتجات اللازمة، يتم انتقاؤها من فرنسا اليوم التالي، ثم تنقل عن طريق سوق “رانغس” الشهير، لتصل إلى مطعم لا ريزيدينس عند وقت الغداء.

وأكّد فاردون، الشيف الحائز على نجمة ميشلان، أنَّ 70% من المنتجات المستخدمة في مطعم لا ريزيدينس يتم إحضارها من فرنسا، مما سيجعل المطعم الفرنسي المطعم الرائد في المنطقة في تقديم المنتجات الطازجة، بما في ذلك أكثر من 500 منتج يتنوع بين البط، والمحار، والقواقع، والترافل ونبتة الهليون.

وقال الشيف فاردون: “لقد لاحظنا عقب افتتاح المطعم في دبي؛ طلباً كبيراً على المنتجات الفرنسية الطازجة، لهذا سنعمل ما بوسعنا لنكون الرواد في هذا المجال”.

وتابع بقوله: “لا يتعلق الأمر فقط بابتكار طبق جديد، بل نحن نسعى لإضافة ما يميزه عن غيره، من خلال إضفاء لمسة عصرية على الأطباق الكلاسيكية لتتناسب مع السوق في الإمارات، إنه أمرٌ رائعٌ أنْ نرى هذا الكم من عشاق الطعام في دبي، وهو ما يدفعنا لتحسين قائمة الطعام في كل فترة، وأنا متأكد أننا نقدم يومياً أفضل وأجود المكونات التقليدية الفرنسية في الشرق الأوسط”.

ويقدم المطعم الواقع في فندق رافلز دبي، تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المأكولات الفرنسية التقليدية، إلى جانب الأطباق المبتكرة بما فيها البط المشوي مع صلصة البرتقال، والأطباق البحرية، وصلصة بيرنيز، وكبد الإوز، إلى جانب أصناف الحلويات مثل “بابا أو رم بين بيردو” وكريب سوزيت.

ولا يقتصر الطابع الفرنسي على الطعام والمشروبات، بل يشمل التصميم الداخلي الذي يحاكي تصميم المطاعم والمقاهي الفاخرة في فرنسا، من خلال المقاعد الجلدية الحمراء، وأرضية الباركيه الفرنسية، وصحون آرت ديكو المصممة من قبل بيير تاكن، وأدوات المائدة المستوردة من فرنسا.

مطعم لا ريزيدينس

مطعم لا ريزيدينس

مطعم لا ريزيدينس