مطعم كت الملاذ الأرقى لتناول اللحم الفاخر في دبي
مطاعم

مطعم كت الملاذ الأرقى لتناول اللحم الفاخر في دبي

دبي - فوشيا

يحطّ مطعم كت الشهير الذي أطلقه الشيف وولفغانغ باك، رحاله في إمارة دبي، بعد غزو مدينة لوس أنجليس وسنغافورة فلندن، ليزوّد سكّانها بتجربة طعام مميّزة، تتضمن أطباق شرائح لحم شهية تحمل بصمة المطعم بنكهة عصرية.

وبفضل خبرته المُثرية في عالم الطهي، نجح الشيف باك المشهور وهو صاحب سلسلة مطاعم عالمية، في ترسيخ سمعته ونيل تقدير عالمي لجهوده التي أفضت إلى ابتكار مفهوم استثنائي في عالم المطاعم والطهي. وقد أسّس مطعم كت بهدف توفير أطباق شرائح لحم بقر ممتازة تفوق بأشواط مفهوم شريحة اللحم العادية المتوفرة في باقي المطاعم. ومن خلال إطلاق كت، ابتكر باك مفهوماً جديداً يغيّر نظرة العالم إلى المطاعم المتخصصة بشرائح اللحم. وبعد سنة واحدة على تأسيس المطعم في بيفرلي هيلز، نال كت نجمته الأولى من دليل ميشلان.

يشتهر مطعم كت بتوفير أطباق فاخرة في محيط فخم يتماشى مع متطلبات سكان المدينة، حيث بات الطعام الفاخر معياراً حيوياً يكمّل أسلوب حياتهم. ولا عجب في أن تحظى سلسلة مطاعم الشيف وولفغانغ باك بإقبال كبير، لا سيما من مشاهير العالم الذين يتهافتون عليه. وسيأسر المطعم حواسك كافة، ويغيّر نظرتك إلى تجربة الطعام الفاخر.

تتضمن قائمة طعام كت العالمية أطباق شرائح لحم البقر المُعتَّق الممتاز، إضافةً إلى الأسماك المشوية والسوتيه. ويُعِدّ الشيف باك صلصات على الطريقة المنزلية لم تتذوقها قط في حياتك، لا سيما صلصة تشيمي تشوري الأرجنتينية. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق الدجاج وثمار البحر الشهية، وقائمة غنية بالأطباق النباتية. تشمل الأطباق السلمون المشوي بصلصة الميسو اليابانية، ومعكرونة لينغويني بصلصة البولونيز، والدجاج العضوي المطهي بالمِقلاة. أما قائمة المشروبات، فقد تم انتقاؤها بعناية تامة لتتماشى مع الأطباق الشهية، في محيط وأجواء مميزة يضمنها مطعم كت في فندق العنوان وسط مدينة دبي.

مطعم كت مطعم كت مطعم كت مطعم كت مطعم كت