للرجل

“ديلي ستاندرز” من بول آند بير للرجال.. لمسات أنيقة

فوشيا- تهاني روحي

يعتبر إدخال القطع المميزة من اختصاص مجموعة “ديلي ستاندرز” الجديدة من بول آند بير Pull and Bear، حيث تعيد هذه المجموعة النظر بالمستلزمات الضرورية الخاصة بملابس الرجال من خلال مقاربة حديثة لابتكار قطع مريحة وسهلة التنسيق.

وتبقى التصاميم الجديدة وفية للاتجاهات العامة للمجموعة، الملتزمة بتقديم حلول بسيطة للزبائن الذين كبروا مع هذه العلامة.

وتم تجسيد أطياف هذه التصاميم في سلسلة لقطات تصويرية التقطها المصور الفرنسي المستقر في مدينة نيويورك كليمان باسكال، الذي تظهر أعماله بصورة منتظمة على صفحات مجلات الموضة العالمية.

وأطلقت بول آند بير مجموعة “ديلي ستاندرز” بأقمشة من الألوان الفاتحة كالأزرق والأبيض والبيج والرمادي. ومع اقتراب موسم الشتاء، تصبح المعاطف وملابس الصوف ضرورية بألوان أساسية كالرمادي القاتم والعنابي.

وتتفاوت الملابس المتألقة بين المعاطف الزرقاء إلى الجينز مظهرة تدرجات لون الكريم مع تصاميم الكروب. وما يظهر حديثاً سراويل تشينو للركض مع ثنية في أسفل القدم ومجموعة واسعة من السترات الرياضية، من قماش واحد، ذات ألوان متعددة أو بأقمشة متشابكة. أما الأكسسوارات فتتضمن الحقيبة القابلة للطيّ كقطعة أساسية.

ومن المعروف عن علامة بول آند بير أنها تخاطب الشباب العصري الذي ينسجم مع الوسط المحيط به، وتبتعد عن الصورة النمطية الرتيبة والاندماج في المجتمع. ولذلك فهي تتابع مختلف التوجهات العالمية ودمجها مع تأثيرات الموضة المعاصرة ومواقع الأزياء على الإنترنت وتضفي عليها أسلوبها الخاص لتبتكر مجموعة مريحة وسهلة الارتداء.